عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
مهرجان القاهرة السينمائي
البنك الاهلي

نجمات الفن يتألقن في مهرجان البحر الأحمر السينمائي بالسعودية

الملصق الدعائي لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي
الملصق الدعائي لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

انطلقت الدورة الأولى من مهرجان البحر الأحمر في الفترة ما بين 6 – 15 ديسمبر، وتضم الأفلام المتنافسة والمعروضة ضمن فعالياته .



 

 وأكد كليم أفتاب مدير البرنامج الدولي في المهرجان أن أعمالاً لمخرجين عرب استطاعت تحقيق نجاحات كبيرة في المهرجانات والمحافل السينمائية حول العالم، وقد غطّت قصصاً جديدة شملت طيفاً من المواضيع والقضايا والإسقاطات المجتمعية، بما فيها الوحشة والحب والعواطف، أو الموسيقى التي نعتمد عليها في مواجهة مشاكلنا.

 

وقد خطفت نجمات الفن أنظار الحضور في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، الذي أقيمت أولى دوراته في المملكة العربية السعودية، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن المصريين في مقدمتهم، الفنان محمد هنيدي والفنانة ليلى علوي التي يتم تكريمها في حفل الليلة، والفنانة يسرا، هند صبري، نيللي كريم، الهام شاهين، إنجي المقدم، ماجد المصري، هالة صدقي، رشا مهدي ولبلبة ونادية الجندي وعمر السعيد ومحمد حفظي، إيناس الدغيدي وبشرى.

 

نجوم مصر يزينون حفل الافتتاح

 

تألقت الفنانة الكبيرة يسرا على "الريد كاربت"، بإطلالة جذابة إذ ارتدت فستانا طويلا باللون البنفسجي، وتميز بأنه مرصع بتطريزات ذهبية، كما تميز بأكمام منسدلة، ومن الناحية الجمالية تركت شعرها منسدلاً على كتفيها واكتفت بوضع مكياج بسيط يبرز ملامح وجهها .

 

بينما أطلت الفنانة الكبيرة إلهام شاهين، بإطلالة تحمل روحا شرقية، إذ ارتدت فستانا طويلا باللون الأخضر، مصمم بقماش المخمل، تميز قصته بأكتاف منسدلة وأكمام قصيرة، وخطفت أنظار الحضور بسبب لمسة التطريزات الذهبية التي تغطي الفستان فتميز بطابع شرقي وتراثي .

 

أطلت الفنانة ليلي علوي على "الريد كاربت" في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر، بإطلالة جذابة وأنيقة، إذ ارتدت فستانا طويلا باللون الأبيض تميز بأكمام قصيرة، ذي طبعة ذهبية على جانبه أعطت إطلالتها لمسة جمالية ملفتة، ومن الناحية الجمالية ترتكت شعرها منسدلاً على كتفيها، واكتفت بوضع مكياج بسيط يبرز ملامح وجهها.

 

اعتمدت هند صبري فستانا طويلا باللون البيج، تميز ببساطته. أكملت إطلالتها بعقد كبير الحجم الفضي وأقراط باللون الأخضر، ومن الناحية الجمالية اختارت تسرحية الشعر المرفوع .

 

اختارت الفنانة صبا مبارك فستانا طويلا باللون الزيتي، تميز بوجود حبيبات براقة والتطريزات عليه بالكامل، ومن الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة نص الرفعة ومكياجا بسيطا يبرز ملامح وجهها.

 

يُذكر أن الدورة الافتتاحية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي تقام في جدة البلد من 6- 15 ديسمبر 2021.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز