عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

تعليم كفرالشيخ يمنع غير الحاصلين على لقاح " كورونا " من دخول الإدارات

خلال تبيق القرار
خلال تبيق القرار

تابعت المهندسة عايده ماضي، السكرتير المساعد لمحافظة كفر الشيخ، ومحمد عبدالله وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، تنفيذ قرار منع دخول المواطنين للمصالح الحكومية إلا من حصل على جرعة لقاح " كورونا " أو يحمل تحليل pcr حديث، حرصاً على سلامة المواطنين والعاملين بالمديرية والإدارات التعليمية.



 

 

وناشد محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، مواطني المحافظة المترددين على المديرية والإدارات التعليمية بضرورة الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية ومنع التجمعات والالتزام بالتباعد الاجتماعي، وارتداء الكمامة والالتزام بقرارات الدولة الصادرة في هذا الشأن تجنباً للإصابة بالعدوى.

وكان قد شارك أطفال 13 إدارة تعليمية في مهرجان أعياد الطفولة ومسابقة الإلقاء الفردي، اليوم الأحد، بالمسرح المدرسي، الذي تنظمه وزارة التربية والتعليم لأدائهم المتميز، تحت رعاية اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ وحضور محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، موجها باكتشاف المواهب وتشجيعهم وتكريمهم.

 

وتضمنت الاحتفالية والمسابقة استعراضات متنوعة من البيئة المصرية، ومسرح عرائس، وابتهالات، ومشاركة أولياء الأمور للطلاب على المسرح لأول مستوى على مستوى الجمهورية، إضافة للإلقاء الفردي ل 28 طالبا من الفائزين على مستوى المحافظة، ومسرحية " حضن بلد" تتناول حب الوطن.  

 

وأشاد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بفريق مدرسة منية المرشد الثانوية المشتركة لمشاركتهم للمرة الثالثة في برنامج العباقرة على قناة القاهرة والناس، متمنياً لهم الفوز والتحلي بروح الفريق، مؤكداً أن مثل هؤلاء الطلاب والطالبات يستحقون التقدير والتكريم، مشيراً إلى أن تعليم كفر الشيخ بطلابه وقياداته حريصون على الحصول على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في كافة المجالات والأنشطة.

 

وعلى جانب أخر التقى محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ بأعضاء الفريق ، بحضور مدير إدارة المدرسة، علاء الدين محمد درويش، ومشرف الفريق، هشام سعد الدياسطي، مقدكماً الدعم لهم وحثهم على التحلي بروح الفريق والتأكيد على التركيز والثبات الانفعالي، ووعدهم بتكريمهم الفريق إذا تم صعودهم إلى دور الـ16.

 

كما أن الطلاب المشاركون هم كلا من:  محمد عصام بركات، وأحمد شريف حسونه، وسيف الدين محمد غزي، ويوسف محمد أبوزلاط، ومرام محمود أبوراجح، ونور محمد أبورحمة، وفاء محمد نصير، وأيه عبد القادر غازي.

يذكر: أن فرق مدرسة منية المرشد الثانوية المشتركة شاركوا في البرنامج بالموسم التاسع والعاشر، وتمكنوا من الفوز في التصفيات ليكونوا ضمن 32 فريق على مستوى الجمهورية، ليشاركوا في الموسم ال12، الموسم الحالي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز