عاجل
السبت 13 أغسطس 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الأهلي

كأس العرب| تعرف على تردد قناة bein sport المفتوحة 2021

كأس العرب
كأس العرب

تتجه جميع الانظار الآن إلى منافسات بطولة كأس العرب، ويبحث المهتمون على تردد القنوات التي تعرض المباريات مجانًا.  تذاع المباريات على القنوات التالية: 



 

بي ان سبورت 1 HD ، تردد 11013، أفقي 27500    3/4.

بي ان سبورت 2 HD، تردد 12054، أفقي 27500   3/4.

 قناة الكأس 1-2-3-4، تردد 11919، أفقى 27500. عادت منافسات بطولة كأس العرب، بعد غياب أكثر من 9 أعوام، واحتضنت ملاعب قطر مباريات النسخة العاشرة بمشاركة 16 منتخباً عربياً من قارتي إفريقيا وآسيا. يشارك في النسخة العاشرة من بطولة كأس العرب 16 منتخباً، مقسمين على 4 مجموعات بواقع 4 منتخبات في كل مجموعة، ويتأهل أول منتخبين من كل مجموعة إلى ربع النهائي ثم نصف النهائي ثم النهائي سيقام يوم 18 ديسمبر وتأهل مباشرةً للمشاركة في دور المجموعات من كأس العرب، 9 منتخبات بحسب تصنيف الفيفا في شهر إبريل الماضي إلى الدور النهائي مباشرة، وهم؛ تونس والجزائر ومصر والمغرب والسعودية والعراق وسوريا والإمارات بجانب قطر البلد المستضيف للبطولة. بينما خاض 14 منتخباً التصفيات المؤهلة لمرحلة المجموعات وقد تأهل منهم 7 منتخبات وهم، لبنان والأردن والسودان وعمان وفلسطين وموريتانيا والبحرين. مجموعات كأس العرب 2021 المجموعة الأولى: قطر – العراق – عمان – البحرين

المجموعة الثانية: تونس – الإمارات – سوريا – موريتانيا

المجموعة الثالثة: المغرب – السعودية – الأردن – فلسطين

المجموعة الرابعة: الجزائر – مصر – لبنان – السودان ستقام مباريات الدور ربع النهائي من كأس العرب خلال يومي 10 و11 ديسمبر، بينما سيكون دور نصف نهائي البطولة يوم 15 من الشهر ذاته.

بينما ستلعب مباراة النهائي يوم 18 ديسمبر كما هو محدد وستقام على استاد البيت – في الخور بقطر.

ومن المقرر أن تقام مباراة تحديد المركز الثالث يوم 18 ديسمبر بين الخاسرين في نصف النهائي، وستلعب المباراة على استاد 974 في الدوحة.

قطر تتأهل إلى الدور الثاني بفوز قاتل على عمان

حقق منتخب قطر، الفوز على نظيره منتخب عمان، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة على استاد المدينة التعليمية، في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس العرب.  شهدت المباراة ندية بين الفريقين وحاول كل فريق التسجيل مبكرا في مرمى الاخر، حتى نجح أكرم عفيف في افتتاح التسجيل واحرز هدف للمنتخب القطري في الدقيقة 32، عقب الهدف حاول المنتخب العماني التعويض ولكن انتهى الشوط الاول بتقدم العنابي بهدف دون رد.  

 

في الشوط الثاني نشط فريق عمان هجوميا، ونجح الهاجري خالد في إدراك التعادل وتسجيل الهدف في الدقيقة 74. استمرت المحاولات من الفريقين للتسجيل مرة اخرى، وانتهى الشوط الأصلي للشوط الثاني واحتسب حكم المباراة 7 دقائق وقت بدل من الضائع ليسجل منتخب قطر هدف قاتل في الدقائق الاخيرة، لتنتهي المباراة بفوز العنابي بهدفين مقابل هدف. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز