عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فريق القوس والسهم للقوات المسلحة يفوز في منافسات بطولة السهم الفضي التي اقيمت في نادي إيرو سبورت

فريق القوس والسهم للقوات المسلحة1
فريق القوس والسهم للقوات المسلحة1

تفوق فريق القوس والسهم للقوات المسلحة فى منافسات بطولة السهم الفضي التي اقيمت في نادي ايرو سبورت بالمطار، وقد شارك في البطولة ١٣٠ لاعبا ولاعبة من ١٣ ناديا وهي: "نادي صيد دقي، نادي المقطم، نادي الحرس الجمهوري، اكاديمية ارشارز، اكاديمية بريليانت، اكاديمية جولدن ارو، نادي طلأع الأسطول البحري، نادي الصيد بالإسكندرية، نادي وادي دجلة، اكاديمية سوبر جلوبال)، بالإضافة لمشاركة فريق القوات المسلحة في البطولة بثلاث أندية نادي المؤسسة العسكرية بالإسماعلية، ونادي المؤسسة الرياضية بالهيكستب، ونادي طلائع الجيش.



 

وجاءت نتائج فريق القوات المسلحة للقوس والسهم في بطولة السهم الفضي كالتالى :

فى منافسات عمومي رجال حصل علي المركز الأول عبدالله محمد وفاز بالميدالية الذهبيه، وجاء في المركز الثانى بهاء الدين عمرو والميدالية الفضية وفي المركز الرابع محمدعلى.

 

وفي منافسات عمومي سيدات حصلت اللاعبة نورا نبيل علي المركز الأول قوس مركب واللاعبة إسراء حسن مركز أول عمومى سيدات، وجاء في المركز الثانى رقية الزيات  والميدالية الفضية.

 

وفي منافسات عمومي ناشئين حصل علي المركز الثالث اللاعب نجيد وائل والميدالية البرونزية ٥٠ مترا.

 

وفي منافسات عمومي ناشئات حصلت اللاعبة رقية مجدى علي المركز الأول والميدالية الذهبية وفي المركز الثاني حصلت جنى على  المركز الثانى.

 

وأعرب الدكتور  رمضان ابوالفتوح النجار المدير الفني ومؤسس رياضة القوس والسهم بالقوات المسلحة، عن سعادته بالمستوى المشرف الذي ظهر به اللاعبين، مؤكدا دعم الاتحاد لكافة اللاعبين المصريين في مختلف المسابقات. 

 

وأشار النجار، إلى أن مثل هذه المسابقات تثقل اللاعبين بكم كبير من الخبرات وتتيح لهم الفرص للاحتكاك بمدارس مختلفة على المستوى العالمي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز