عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كأس العرب.. كيروش: نحترم منتخب السودان ولم أنتقد اللاعبين

كيروش
كيروش

تحدث كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، عن مواجهة منتخب السودان، غدًا السبت، في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس العرب.



قال كيروش خلال المؤتمر الصحفي: "كان بمقدورنا الفوز على لبنان بنتيجة أكبر لولا تألق حارسه، قلت للاعبين الآن ينتظركم تحد كبير لتظهروا بشكل أفضل في البطولة". 

 

وأضاف "لم أقل إنني غير راض عن أداء اللاعبين، أنا راض بشكل كبير، ونعمل على تحسين الدفاع ونحترم آراء الجميع، لكن علينا أن نحترم بعضنا البعض.%.

وأردف: "يجب أن نقدم مباراة كبيرة ضد السودان وأن نمتع الجمهور، نركز على دقة التمرير لتحسين الأداء، خلال 90 دقيقة أمامنا وقت لتطوير المستوى مقارنة باللقاء الماضي".

وأتم: "نحترم منتخب السودان الذي يملك لاعبين جيدين، هو منتخب صعب بالفعل هجماته المرتدة قد تؤذينا، لكننا جاهزون".

تحدث أحمد حجازي لاعب منتخب مصر، عن مواجهة الشقيق المنتخب السوداني غدًا السبت في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس العرب.

قال حجازي خلال المؤتمر الصحفي: "البداية كانت مهمة بالنسبة لنا وكان يجب الفوز في أول مباريات البطولة، وكان بمقدورنا الفوز على لبنان بمزيد من الاهداف، وجميع اللاعبين لديهم ثقة كبيرة في امكانياتهم، وينجحون في التعامل تحت الضغوط، وواثق من تحسن الأداء في المباريات القادمة".

وأضاف: "كيروش يؤكد علينا كل مباراة بضرورة التحسن والتطور، وهذه البطولة فرصة لزيادة الانسجام بين لاعبي المنتخب لأننا لا نتجمع كثيرا".

 

وأتم: "اي لاعب ينضم حديثا للمنتخب تحاول جميعا احتواءه للدخول في أجواء المنتخب والانسجام يزيد بين عناصر الفريق".

 

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة مصر والسودان، والمُقرر إقامتها مساء غد السبت، في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة ببطولة كأس العرب 2021، المُقامة في قطر.

 

وسيُدير النيوزلندي مات كونجير المباراة ويعاونه ماكسيني تيفيدا وبرنارد أليو وأندريس ماتياس حكما رابعا ، فيما سيتواجد كيفين بلوم على تقنية الفيديو ويعاونه كريستيان جيتلمان ووكريستيان دينجرت وعبدالله الماري.

 

وانتهى الشوط الأول من مباراة منتخب مصر مع لبنان، بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة المقامة بينهما حاليًا على ملعب الثمامة، ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لدور المجموعات من بطولة كأس العرب.

بدأت المباراة بهجوم من جانب منتخب مصر من أجل إحراز هدف مبكر وسط تراجع دفاعي من لاعبي منتخب لبنان، ولكن دون وجود خطورة حقيقية على مرمى مصطفي مطر، حارس لبنان. وفي الشوط الثاني نجح محمد مجدي أفشة في تسجيل هدف الفوز من ركلة جزاء.

جاء تشكيل منتخب مصر في المباراة كالتالي: محمد الشناوي أكرم توفيق وأحمد حجازي ومحمود حمدي "الونش" وأحمد أبوالفتوح وحمدي فتحي وعمرو السولية ومصطفى فتحي ومروان حمدي ومحمد مجدي "أفشة" ومحمد شريف.

وتواجد على دكة البدلاء كل من أحمد ياسين وعمر كمال و مروان داود وأحمد رفعت وأحمد سيد "زيزو" وأيمن أشرف ومحمد صبحي ومهند لاشين ومحمد عبدالمنعم و أسامة فيصل وحسين فيصل ومحمود جاد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز