عاجل
الإثنين 24 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الأهلي

مفاجأة جديدة بشأن تصريح حكم القمة عن الاحتواء

الجدل حول القمة الأخيرة مستمر
الجدل حول القمة الأخيرة مستمر

أكد جهاد جريشة الحكم الدولي السابق، أن  التحكيم المصري يصرف عليه بشكل جيد وإعداد الحكام، وما ينقص التحكيم المصري عدالة لجنة الحكام باتحاد الكرة مع الحكام.



 

وقال جريشة، في تصريحات إعلامية: "محمد عادل حكم لقاء القمة الأخير اسم على مسمى ويحاول أن يعدل دائمًا في جميع المباريات”.

وأكد أن عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام هو الذي دفع بالحكم الدولي محمد عادل لإجراء مداخلة هاتفية بأحد البرامج الرياضية، مما ورط الأخير في تصريح الاحتواء الذي أثار ضجة عنيفة كان لها تأثير سلبي وفق كلام جريشة على الأداء الرائع للحكم في المباراة.

وقال جريشة: بل إن الحكم أجرى المداخلة التليفونية عبر تليفون عبد الفتاح الشخصي، حيث أجبره الأخير على اجراء المداخلة كمجاملة لأحد الإعلاميين فى الوقت الذي كان لا يرغب فيه محمد عادل على الظهور بوسائل الإعلام.

وأضاف جريشة قائلا : انسحب عصام عبد الفتاح من مواجهة الذين انتقدوا محمد عادل وتركه كعادته وحيدا يواجه هذا الطوفان من الانتقادات الذي لا دخل له فيه.

لا يوجد ارتياح بيني وبين عصام عبد الفتاح

واختتم : "لا يوجد ارتياح بيني وبين عصام الفتاح ولا أعرف لماذا؟!" وأن  هاني أبوريدة رئيس المكتب التنفيذي للفيفا الوحيد الذي ساندنى خلال مشوارى وأن عبد الفتاح كان سببا  في عدم ترشحى للتحكيم بالمونديال وتعرضت لظلم غير طبيعي أثناء ترتيب الحكام الدوليين قبل كأس العالم". 

وأكمل: "التحكيم المصري لن يتواجد في كأس  العالم ٢٠٢٢، بالإضافة إلى أن رئيس لجنة الحكام يفرض عليه بعض الأسماء".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
تطبيق نبض جوجل نيوز