عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الأوقاف اليمني يدعو للتوعية بخطر فكر المليشيا الحوثية

وزير الأوقاف اليمني محمد شبيبة
وزير الأوقاف اليمني محمد شبيبة

قال وزير الأوقاف اليمني محمد شبيبة إن من أولويات الوزارة العمل علی لملمة الصفوف وإنهاء كل عوامل الفرقة بين أبناء اليمن لحماية المشروع الوطني.



وشدد الوزير - خلال اللقاء الموسع الثالث للعلماء والخطباء والمرشدين والمرشدات الذي نظمه مكتب الوزارة في محافظة مأرب ، وفقا لقناة اليمن الفضائية ، - على ضرورة نبذ الفرقة والتعصب والاختلاف لحماية العقيدة والوطن والهوية العربية التي يحاول الحوثي أن يستبدلها بهوية فارسية ويرتكب في سبيل ذلك أبشع الجرائم الإرهابية ويزج بآلاف الأطفال الی معاركه الخاسرة.. منوهاً بدور الخطباء والمرشدين في حث الاباء في مناطق الميليشيات على عدم السماح بزج ابنائهم في محارق الموت والهلاك .

ودعا وزير الاوقاف، العلماء والخطباء والمرشدين الی السعي نحو تلاحم الصف الوطني وجمع الكلمة وتوعية الناس بخطر فكر المليشيا الحوثية المدعومة من إيران ..لافتاً إلى أهمية الجبهة الفكرية والدور الكبير والمسؤولية العظيمة علی العلماء والخطباء والموجهين من خلال الكلمة المؤثرة والتي من شأنها أن تساند أبطال الجيش الوطني وترفع معنوياتهم وتكون سببا في تحقيق النصر.

وناقش المجتمعون أهمية جمع الكلمة وتوحيد الخطاب الدعوي والإرشادي لتوضيح حقيقة فكر المليشيا الحوثية الإمامية وخطرها علی الهوية وعلی الأمة ، وأوصوا بضرورة الدعوة الى النفير للجبهات ضد مليشيات الإجرام الإرهابية وحشد كل الطاقات نحو كسر هذا الانقلاب الإجرامي الذي كان سببا في معاناة اليمنيين، وإقامة حملات توعية ارشادية تستهدف كل شرائح المجتمع. وطالب المجتمعون باعطاء مجال في القنوات الرسمية والاهلية والاذاعات للعلماء لتوجيه المجتمع وتحصينه من الفكر الحوثي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز