عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أحمد زاهر يعود للمسرح من جديد بعد 17 عامًا بـ"عائلة لاسعة جدًا"

الفنان أحمد زاهر
الفنان أحمد زاهر

روج الفنان أحمد زاهر، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، بنشر بوستر مسرحية "عائلة لاسعة جدا"، التي يتم عرضها اليوم على مسرح بكر رشدي، ضمن فعاليات موسم الرياض، مع ابنتيه ليلى وملك.



 

وعلق زاهر: "بسم الله توكلنا على الله النهارده أول يوم لمسرحية "عائلة لاسعة جدا"، في موسم الرياض مستنيكم يا أحلى و أجمل جمهور وإن شاء الله تنبسطوا معانا وتستمتعوا.. بحبكم".

 

وتحكي المسرحية قصة رجل أعمال ثري بخيل يدعى "رمزي"، ويصارع الحياة من أجل الزواج من امرأة غنية جدًا، وتشترط عليه عدة شروط من أجل الموافقة على الزواج منه، بطولة  الفنان أحمد زاهر وابنتيه "ليلى وملك"، والفنان أحمد فتحي، والفنانة منة فضالي، ومن تأليف محسن رزق، وإخراج تامر كرم.

 

وقد عبر الفنان أحمد زاهر عن سعادته، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في المركز الإعلامي لموسم الرياض، أمس، لتقديم المسرحية في الرياض بعد غياب 17 عامًا، معللًا غيابه عن المسرح بسبب كثرة أعماله الدرامية، وأن عودته للمسرح في موسم الرياض ستمنحه آفاقًا جديدةً لتقديم العديد من المسرحيات الكوميدية.

 

كما أبدت الفنانة منة فضالي سعادتها بالمشاركة في مسرحيات موسم الرياض، موضحةً أنها منذ زمن طويل لم تشارك في مسرحية، وسوف تمثل لها هذه المشاركة خطوة متقدمة في مسيرتها المهنية.

 

وقال الفنان أحمد فتحي، إن تجربة  المسرح الكوميدي كانت بداياته من مصر، وذكرت الفنانة ملك أحمد زاهر أن المسرحية كوميدية بالكامل، وهي تتحدث عن العائلة بشكل عام، نافيةً أن يكون دورها هو تجسيدًا للابنة والأب الحقيقي بوجود والدها أحمد زاهر الذي يخوض دور البطولة.

 

وأكدت الفنانة ليلى أحمد زاهر، أن هذه التجربة ستضاف إلى رصيدها، لا سيما أنها أول تجربة مسرحية لها، متمنيةً أن تنال رضا وإعجاب الحاضرين بلونها الكوميدي.

 

يُذكر أن قدم زاهر عددا من المسرحيات من قبل منهما: الواد غراب والقمر "1994"، ودستور يا أسيادنا "1995"، ويا طالع الشجرة "1996"، ووداعا يا بكوات "1997"، الأيام المخمورة "1999" ، إدلعي يا دوسة "2001" ، وليالي الأزبكيه "2004".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز