عاجل
الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كأس العرب.. الشناوي: اللاعبون أدوا ما عليهم أمام لبنان

محمد الشناوي
محمد الشناوي

قال محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب المصري: إن التوفيق لم يكن حليف الفراعنة في الفرص التي أهدرت أمام منتخب لبنان.



قال الشناوي، "أهدرنا الكثير من الفرص ولم يحالفنا التوفيق واجهنا منتخبًا محترمًا، وأشكر الجماهير والقادم أفضل".

واختتم حديثه قائلا: "جميع اللاعبين أدوا ما عليهم في اللقاء، وحققها الفوز وهذا هو الأهم ونصب تركيزنا الآن على باقي مشوار البطولة".

وتحدث محمد مجدي أفشة، لاعب منتخب مصر، وصاحب هدف الفوز على لبنان في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العرب، عن الفوز اليوم.

قال أفشة في تصريحات تليفزيونية عبر قناة بي ان سبورتس، "أداء المنتخب سيتحسن مع توالي المباريات، وكل المباريات قوية، ولكننا نجحنا في الفوز وهو الأهم الأن".

وأضاف، "مباراتي السودان والجزائر لن تكون سهلة، ونفكر الأن في مواجهة السودان لنحقق الفوز".

واختتم حديثه قائلا، "كل الاحترام لجميع المنتخبات، ولكننا نلعب باسم مصر ولابد أن نكون على قدر من المسؤولية ونذهب بعيدًا في البطولة".

وقد أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب، عمرو السولية أفضل لاعب في مباراة منتخب مصر ونظيره اللبناني في أولى مواجهات دور المجموعات بكأس العرب. 

قدم السولية أداء متميزًا في مباراة اليوم، وأضاف لوسط ملعب المنتخب المصري. وحقق احفاد الفراعنة الفوز على منتخب لبنان بهدف دون رد سجله محمد مجدي أفشة من ركلة جزاء تسبب بها أحمد فتوح، في أولى مباريات دور المجموعات ببطولة العرب.

وتحدث أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق عن أداء منتخب مصر أمام لبنان أولى مباريات دور المجموعات في بطولة كأس العرب.   قال ميدو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، "‏لازم المنتخب يلعب ب زيزو يمين وأفشة ١٠ ورفعت شمال وشريف مهاجم ومصطفى فتحي ينزل الشوط التاني.. مروان حمدي مستواه لا يرتقي للمستوى الدولي ومش عايز اكون قاسي عليه بس فعلا حرام انه يلعب اساسي في منتخب مصر".  

وانتقد المحلل الرياضي خالد بيومي، مشاركة محمد الشناوي اساسيا مع منتخب مصر أمام لبنان في أولى مباريات دور المجموعات بكأس العرب.   

 قال بيومي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، "‏انا ضد مشاركة الشناوي اليوم امام  لبنان، كنت أتمنى مشاركة محمود جاد أو محمد صبحي لإكتساب الخبرات الدولية، الشناوي هو حارس مصر الأول بالتالي مشاركة أحد الشباب يثقل اللاعبين خبرة" وعلق أحمد مجدي لاعب الزمالك السابق على أداء المنتخب المصري أمام منتخب لبنان في الجوة الأولى من دور المجموعات بكأس العرب.

قال مجدي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، "‏اداء المنتخب غير مقنع حتي الان في مشاكل تكتيكية واللعب من الثبات في وسط الملعب عدم وجود الكثافة العددية من لاعبي الوسط في عمق منطقة الجزاء احنا بنلعب بطريقه كلاسيكية جدا اتمني التحسن في المباريات القادمة".

وعلق هيثم فاروق المحلل الرياضي، ولاعب الزمالك السابق على أداء منتخب مصر أمام لبنان في الحوش الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العرب. قال فاروق عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، "‏سعيد بالفوز متخوف من العرض، قلقان مما هو قادم  منتخب مصر وجهازه الفني لابد وأن يعتبر كأس العرب بطولة تنافسية بطولة لابد وأن يلعب فيها علي اللقب مباراة الجزائر سوف تكون صعبة جدًا، فعلا الدولي غير الدوري".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز