عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كأس العرب| هيثم فاروق عن أداء منتخب مصر: الدولي غير الدوري

منتخب مصر
منتخب مصر

علق هيثم فاروق المحلل الرياضي، ولاعب الزمالك السابق على أداء منتخب مصر أمام لبنان في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العرب. قال فاروق عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، "‏سعيد بالفوز متخوف من العرض، قلقان مما هو قادم  منتخب مصر وجهازه الفني لابد وأن يعتبر كأس العرب بطولة تنافسية  بطولة لابد وان يلعب فيها علي اللقب مباراة الجزائر سوف تكون صعبة جدا، فعلا الدولي غير الدوري".



 

 

وتحدث أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق عن أداء منتخب مصر أمام لبنان أولى مباريات دور المجموعات في بطولة كأس العرب.  قال ميدو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، "‏لازم المنتخب يلعب ب زيزو يمين وقفشه ١٠ ورفعت شمال وشريف مهاجم ومصطفى فتحي ينزل الشوط التاني..مروان حمدي مستواه لا يرتقي للمستوى الدولي ومش عايز اكون قاسي عليه بس فعلا حرام انه يلعب اساسي في منتخب مصر".

 

 

وانتقد المحلل الرياضي خالد بيومي، مشاركة محمد الشناوي اساسيا مع منتخب مصر أمام لبنان في أولى مباريات دور المجموعات بكأس العرب. 

 

 

قال بيومي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر،  "‏انا ضد مشاركة الشناوي اليوم امام  لبنان، كنت أتمنى مشاركة محمود جاد أو محمد صبحي لإكتساب الخبرات الدولية، الشناوي هو حارس مصر الأول بالتالي مشاركة أحد الشباب يثقل اللاعبين خبرة". وانتهى الشوط الأول من مباراة منتخب مصر مع لبنان، بالتعادل السلبي بدون اهداف، في المباراة المقامة بينهما حاليًا على ملعب الثمامة، ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لدور المجموعات من بطولة كأس العرب.

 

بدأت المباراة بهجوم من جانب منتخب مصر من أجل إحراز هدف مبكر وسط تراجع دفاعي من لاعبي منتخب لبنان، ولكن دون وجود خطورة حقيقية على مرمى مصطفي مطر، حارس لبنان. وفي الشوط الثاني نجح محمد مجدي أفشة في تسجيل هدف الفوز من ركلة جزاء. جاء تشكيل منتخب مصر في المباراة كالتالي:  محمد الشناوي  أكرم توفيق وأحمد حجازي ومحمود حمدي "الونش" و أحمد أبو الفتوح وحمدي فتحي و عمرو السولية ومصطفى فتحي ومروان حمدي ومحمد مجدي "أفشة" ومحمد شريف.

 

وتواجد على دكة البدلاء كلاً من أحمد ياسين  و عمر كمال و مروان داود و أحمد رفعت وأحمد سيد "زيزو" و أيمن أشرف و محمد صبحي و مهند لاشين و محمد عبد المنعم و أسامة فيصل و حسين فيصل و محمود جاد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز