عاجل
الأحد 4 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
ايديكس للصناعات الدفاعية والعسكرية

معرض "إيديكس 2021" للصناعات الدفاعية والعسكرية في عيون إماراتية

يوسف عبد الله
يوسف عبد الله

أشاد يوسف عبد الله الجيوشي، مدير إحدى الشركات العارضة الجناح الإماراتي بمعرض إيديكس 2021 ، بالتنظيم المتميز للمعرض هذا العام.



 

وأضاف الجيوشي، فى تصريح لـ"بوابة روزاليوسف”، أن الجناح الإماراتي يستعرض قدرات الشركات الإماراتية فى المجال  الدفاعى. 

 

 

وأكد على  أن اقامت المعرض فى القاهرة مهم جدا ، لما تتميز به القاهرة من مركز استراتيجي فى القارة الإفريقية،  وبالقرب من الدول الاوروبية بما يضمن وجود عدد كبير من صناع القرار فى المجالات العسكرية، مؤكدا أن مصر متفوقه فى تنظيم الفاعليات.

 

 

وأشار إلى أن المشاركة ممتازة وأن مصر فى تقدم مستمر، لافتا إلى أنه شارك فى النسخة الأولى للمعرض أن المشاركة فى النسخة الثانية كبير جدا.

 

من أجرى المهندس محمد شيرين رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب وزير الدولة للإنتاج الحربي مداخلة هاتفية مع قناة ten والتي تحدث خلالها عن معرض مصر الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية "EDEX 2021" ودور وزارة الإنتاج الحربي بالمعرض، مؤكداً أن المعرض يعد قيمة مضافة قوية للاقتصاد المصري وأنه هناك إقبالا كبيرا على المعرض هذا العام.

ومن المتوقع أن يبلغ عدد الزائرين ما يقرب من “30" ألف زائر، لافتا إلى أن هناك حوالي "400" شركة من "42" دولة تشارك بمعرض "EDEX 2021" حيث تقوم هذه الشركات بعرض مختلف منتجاتها العسكرية المصنعة وفقاً لأحدث التقنيات العالمية أجرى المهندس محمد شيرين رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب وزير الدولة للإنتاج الحربي مداخلة هاتفية مع قناة ten والتي تحدث خلالها عن معرض مصر الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية "EDEX 2021" ودور وزارة الإنتاج الحربي بالمعرض، مؤكداً أن المعرض يعد قيمة مضافة قوية للاقتصاد المصري وأنه  هناك إقبالا كبيرا على المعرض هذا العام ومن المتوقع أن يبلغ عدد الزائرين ما يقرب من "30" ألف زائر، لافتا إلى أن هناك حوالي "400" شركة من "42" دولة تشارك بمعرض "EDEX 2021" حيث تقوم هذه الشركات بعرض مختلف منتجاتها العسكرية المصنعة وفقاً لأحدث التقنيات العالمية. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز