عاجل
الإثنين 24 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الأهلي

كوني حذرة.. لا تتزوجي من رجل لديه هذه العادات الـ7

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كل منا لديه بعض المشاكل، ولا يمكن لأحد أن يكون كاملاً، لذا فإن العثور على الزوج المثالي هي رحلة نادراً ما يخرج بها أي شخص، ومع ذلك فمن الضروري أن تتأكد من أنه ليس لديه هذه العادات السبع لأن ذلك يعتبر كارثة ستواجهينها على المدى الطويل، وذلك بحسب موقع "تايز أوف إنديا".



 

الالتزام بالوعود

إذا قدم الكثير من الوعود لكنه لم يلتزم بها أبدًا، فقد حان الوقت لإعادة التفكير في هذا الرجل، يمكنك أن تغفري له مرة أو مرتين ولكن إذا كان ذلك هو السيناريو اليومي بينكما، فيجب أن تعيدي تفكيرك، إذ أن هذا الرجل ربما يخدعك.

 

 المتابعة

ماذا ترتدين، ماذا أكلتي؟ أين أنت؟، تبدو هذه الأنواع من الأسئلة لطيفة في البداية عندما تفسريها على أنها نوع من الاهتمام، ولكن على المدى الطويل ستجديها خانقة، فإذا حاول السيطرة عليكِ، فهل أنتِ متأكدة من أنك تريدي التمسك بهذا الرجل؟

 

 علاقة في اتجاه واحد

 

العطاء والاستلام والمشاركة هو أساس جميع العلاقات، ويجب أن تكون متساوية، ولكن إذا كان الرجل لا يؤمن بأن ذلك يجب أن يتم في الاتجاهين، فيجب أن يكون خارج حياتك لأن كل شخص يستحق الأفضل، ويجب أن تكوني على رأس قائمة الأولويات بعد الوالدين.

المبالغة في الأسف

يرتكب نفس الخطأ مرارًا وتكرارًا ويقول آسف، يجب أن تعلمي أن كلمة آسف ليس فاصلة أو نقطة توقف بل هو عاطفة يجب الشعور بها والعمل على أساسها، حتى لا يكررها مرة أخرى، إذا استمر في فعل ذلك، فعليكِ تخيل مستقبل بهذه الروح وإعادة التفكير في علاقتك.

 

 يقلل من آرائك

 

 إذا كان رأيك لا يعني شيئًا بالنسبة له ويتم التعامل معهم على أنه ليس مهماً، فيجب أن تعيدي، لأن يجب أن يهمه رأيك دائمًا ليس عليه أن يرضيه في كل الأوقات ولكن إذا لم يوافق على آرائك أبدًا وحاول أن يظهرك وسط "المناقشات"، ويقاتل من أجل نفسه، فالرجاء احترام كرامتك.

 كذاب 

 

العلاقة مع شخص كاذب تعادل دعوة إلى ضغوط غير ضرورية، الكذب الأبيض لا بأس به، لكن الكذب المستمر حول أصغر شيء هو خط أحمر.

 

يقتحم مساحتك

 

نريد جميعًا أن نحمل يدًا دافئة نهتم بها من حين لآخر، ولكن إذا تطلب منك ذلك أن تكوني معه على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، يتصرف مثل الطفل عندما تكوني مع أصدقائك، ويغزو مساحتك، فإذا كان يعمل عليها ويحسن من نفسه، فلا بأس، وإلا يرجى التوقف لأن التشبث ليس طبيعيًا.

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
تطبيق نبض جوجل نيوز