عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اليوم.. بيراميدز يواجه مانياما في ذهاب دور الـ32 المكرر لبطولة الكونفدرالية

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

يلتقي فريق بيراميدز، عصر اليوم الأحد، مع مضيفه مانياما الكونغولي في ذهاب دور الـ32 المكرر من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.



 

موعد مباراة بيراميدز ضد مانياما والقنوات الناقلة لها

 

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، الثانية بتوقيت الكونغو، على ملعب الشهداء بالعاصمة كينشاسا، وسيتم إذاعة المباراة على شاشة قنوات أون تايم سبورتس.

 

واختتم فريق بيراميدز تدريباته بالأمس، وظهر اللاعبين ف معنويات مرتفعة وتركيز كبير، وأكدوا على رغبتهم في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم.

 

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين، يوم 5 ديسمبر المقبل على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة.

 

وهذه النسخة، هي الثالثة على التوالي التي يشارك فيها فريق بيراميدز، حيث سبق له المشاركة بالنسخة الماضية وخرج من منافسات دور نصف النهائي أمام الرجاء البيضاوي المغربي، الذي توج بلقب البطولة، وحقق بيراميدز إنجاز كبير في مشاركته الأولى بالبطولة في الموسم قبل الماضي، عندما تأهل للمباراة النهائية وخسر بصعوبة أمام نهضة بركان.

 

ويطمح فريق بيراميدز وإدارته ولاعبيه، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم تسهل عليهم مباراة الإياب، وتأهلهم لدور المجموعات من البطولة.

 

وتأهل فريق بيراميدز إلى هذه المرحلة بعد تخطيه عقبة نظيره عزام التنزاني في دور الـ 32 الأول بمجموع مباريات 1-0 ، بعدما تعادلا سلبيًا في تنزانيا دون أهداف، وفاز بيراميدز بهدف في القاهرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز