عاجل
الثلاثاء 20 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

ضمن خطة التطوير.. بدء رصف عدد من شوارع مدينة أشمون

بدء عمليات رصف شوارع أشمون
بدء عمليات رصف شوارع أشمون

بدأت مدينة أشمون بمحافظة المنوفية، في تنفيذ خطة التطوير، بالشوارع والميادين، حيث من المقرر رصف عدد كبير من الشوارع، فضلًا عن تجميل الميادين لتحسين المظهر الجمالي للمدينة، والتي أطلق عليها”أرض القمر“. 



 

وتفقد سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون، التجهيزات النهائية بعدد من شوارع المدينة والتي سوف يتم البدء في أعمال الرصف بها خلال أيام قليلة قادمة، مشيرا إلي أنه جاري العمل علي قدم وساق بكافة المشروعات التي يتم تنفيذها ضمن خطة التطوير الشامل بمدينة أشمون. 

 

ففي شارع العبور تم الانتهاء من تركيب أعمدة ديكورية متطورة بوسط الطريق، كما جاري الانتهاء من تركيب بلاط الإنترلوك للأرصف والبلدورات، وفي شارع الجامعة فجاري إنشاء الأرصفة علي جانبي الطريق وتركيب بلاط الانترلوك، أما شارع الروضة فجاري وضع طبقة السن وفردها ودمكها، وفي شارع عبد المنعم رياض فجاري إنشاء الأرصفة بجانبي الطريق وتركيب بلاط الانترلوك وتم زرع الأشجار به.

 

أيضًا تتم الأعمال بشارع الثورة، حيث جاري إنشاء الأرصفة والبلدورات به، كما تم التجهيز لتطوير شارع خالد بن الوليد لربطة بشارع عبد المنعم رياض، وفي شارع محمد محسن حمد، فتم وضع طبقة السن وجاري إنشاء الأرصفة والبلدورات الحديثة به، فضلًا عن عمل بلاعات صرف الأمطار بالشوارع الجاري التجهيز لرصفها لتكون جاهزة في أي وقت أثناء هطول الأمطار. 

 

وأشار سرور، إلي أنه جارٍ العمل علي قدم وساق في أعمال تطوير ميدان الشهداء تخليداً لذكرى شهداء مركز أشمون، وليكون ميدان يليق بأهالي ”أرض القمر“ ولإضفاء المظهر الجمالي والحضاري لمداخل ومخارج المدينة.

 

وأكد سرور، أن مدينة أشمون تشهد طفرة كبيرة في مجال مشروعات البنية التحتية لقطاع الطرق، وخلال الأيام القليلة القادمة سيكون هناك تغييراً حقيقياً بالمدينة بعد أن يتم الإنتهاء من أعمال التطوير والبدء في أعمال الرصف لتظهر أشمون بالمظهر الذي يليق بأهالها وهو ما سوف يلمسه المواطن خلال الفترة القادمة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز