عاجل
السبت 20 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حقيقة وقف صرف حوافز ومكافآت المعلمين.. إليك التفاصيل 

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

حقيقة وقف صرف حوافز ومكافآت المعلمين في نظام التعليم الجديد تزايد البحث عنها من قبل الكثيرين من المعلمين، عبر مؤشر البحث العالمي "جوجل"، وتساءل الكثيرون منهم عن حقيقة وقف صرف حوافز ومكافآت المعلمين في نظام التعليم الجديد، الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والسوشيال ميديا.



تنشر "بوابة روزاليوسف"، الإلكترونية، في التقرير التالي، كل ما تريدون معرفته عن حقيقة وقف صرف حوافز ومكافآت المعلمين في نظام التعليم الجديد، وحقيقة ما تم نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بهذا الشأن.. إليكم التفاصيل.

حقيقة وقف صرف حوافز ومكافآت المعلمين في نظام التعليم الجديد

 

 

نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الأنباء التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والسوشيال ميديا، عن وقف صرف حوافز ومكافآت المعلمين في نظام التعليم الجديد.

 

شائعات ليس لها أساس من الصحة

 

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن وقف صرف حوافز ومكافآت المعلمين في نظام التعليم الجديد، شائعات ليس لها أساس من الصحة.

استمرار صرف حوافز ومكافآت المعلمين في نظام التعليم الجديد

 

  وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه تم صرف حوافز ومكافآت المعلمين في نظام التعليم الجديد، وكذلك تم صرف مستحقات الموجهين والمعلمين بانتظام، دون أدنى مشكلة، بما في ذلك المكافآت والحوافز.

 

عدم الانسياق وراء الشائعات والأخبار الكاذبة

 

    وناشدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، عدم الانسياق وراء الشائعات، والأخبار الكاذبة، والتأكد من صحتها عبر الجهات المعنية، وذلك لعدم إثارة البلبلة بين المعلمين، وكل العاملين بالمنظومة التعليمية.

امتحان شهري أكتوبر ونوفمبر لطلاب الصف الرابع الابتدائي

 

 

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعلنت أنه سيتم امتحان شهري أكتوبر ونوفمبر لطلاب الصف الرابع الابتدائي، وفقًا للجدول المعلن بدءًا من يوم ٥ ديسمبر المقبل، وذلك مع ملاحظة التالي:

إن الاختبار يغطي ما قُطع من المناهج حتى منتصف شهر نوفمبر ٢٠٢١ وفق خطة توزيع المناهج، ويمكن للطالب سؤال المعلم عما تمت تغطيته حتى منتصف شهر نوفمبر.  يأتي الاختبار على مستوى الإدارة التعليمية للمواد الأساسية، وتم وضع الأسئلة من جانب الوزارة، ولكنه يختلف من مدرسة لأخرى، وباقي المواد على مستوى المدرسة.  يتم تقييم الإجابات على مستوى المدرسة، وذلك تحت إشراف التوجيه الفني، المختص، وإدارة المدرسة.  المواد الأساسية هي:  "اللغة العربية، اللغة الانجليزية، الرياضيات، الدراسات الاجتماعية، العلوم ".  عدد الأسئلة في كل امتحان هو عشرة أسئلة قصيرة متنوعة، تقيس فهم مخرجات التعلم أو أهداف الدروس.

    اقرأ أيضًا:

آليات امتحان الشهر للصف الرابع الابتدائي.. إليك التفاصيل

 لا يفوتك:

هذا ما يفعله السيسي دائمًا وفي حفل الكباش أيضًا

  

  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز