عاجل
الثلاثاء 13 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
طريق الكباش
البنك الاهلي

لارا إسكندر عن طريق الكباش: أول ما بلغوني كنت مذهولة

المطربة لارا إسكندر
المطربة لارا إسكندر

كشفت المطربة لارا إسكندر التي قدمت أغنية "حلوة بلدنا حلوة" برفقة الفنان محمد حماقي أنه مر 12 عامًا سريعًا منذ مشاركتها في  برنامج ستار أكاديمي وأنها الآن لديها طفلة تبلغ من العمر عامًا.



 

وأعربت لارا عن سعادتها وفخرها بمشاركتها في طريق الكباش، قائلة: "الصراحة في الأول أول ما بلغوني مكنتش مصدقة واتصلت بأهلي كنت مسافرة وبلغتهم وسألتهم بذهول أعمل إيه؟

 

وتابعت: "الصراحة كانت فرصة عظيمة قد لا تكرر مجددًا"، كاشفة أن من كتب الكلمات الخاصة بالاغنية باللغة العربية هي منة القيعي مؤلفة الأغنية وأنها من قامت بترجمتها كنصوص إلى الانجليزية والفرنسية قائلة: "منة كتبت "جايد" باللغة الانجليزية وأنا حاولت أحوله لطابع شعري أكتر".

 

وواصلت: "التجربة إني أغني مع حماقي دي تجربة حلوة جدًا وأنا أصلًا لم أغنِّ باللغة العربية كثيرًا بس بقالي فترة بغني عربي وحبيت التجربة كلها".

 

وكشفت لارا أن أهم الصعوبات التي واجهتها هي الصوت العالي، قائلة: "طبقة الصوت في "الدويتو" ولو دي كانت أغنية منفردة مكانتش هتبقى بطبقة الصوت ده لكن حاولنا عشان دويتو نوصل لمنطقة وسط صحيح كانت عالية شوية بس كان لازم تتعمل كده".

 

وذكرت أنها أخبرت والدتها بأنها فخورة جدًا بتقديمها لهذا العمل قائلة: "قلت لماما النهارده أنا فخورة إن بنتي في يوم من الايام هتفتح اليوتيوب وتلاقي حاجة زي دي اسمي عليها فعلًا حاسة إني عملت حاجة لبلدي وانا   بعتبرها بلدي".

 

وكشفت أن مصمم  فستانها هو زهير مراد، الذي يحمل توليفة وكولكشن "الفرعني" واعترفت مازحة: "أنا استلفت الاكسسورات من جاليري كتشوني المملوك لزوجها رجال الأعمال الشباب، اللبناني فيليب كتشوني ولازم ارجعه سليم زي ما هو".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز