عاجل
الأحد 11 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الشباب والرياضة: انطلاق الحملة القومية للتوعية ضد فيروس كورونا بالقليوبية

جانب من حملات التوعية
جانب من حملات التوعية

أعلن الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، اطلاق إدارة البرلمان والتعليم المدنى بالمديرية، الحملة القومية للتوعية ضد فيروس كورونا المستجد بمراكز الشباب خلال الفترة من 25 / 11 وحتى 27 /11. 



 

وأضاف الصبروط أنه تم تنفيذ الحملة في يومها الأول اليوم بعدد من مراكز الشباب التابعه لإدارة شباب بنها وادارة شباب كفر شكر  حيث تم التنفيذ بمراكز شباب " المنشية، كفر مناقر ، طحلة ، الفاخورة ، عزيز وبدوى" التابعة لادارة شباب بنها ، ومراكز شباب "اسنيت، تصفا، ميت الدريج، مدينة كفر شكر" التابعة لادارة شباب كفر شكر. 

 

وأوضح الصبروط أنه تهدف الحملة إلى التوعية بخطورة انتشار فيروس كورونا والأعراض التي تظهر على المصاب بالفيروس وكذلك الإجراءات الاحترازية واجبة الاتباع لتجنب الإصابة بالفيروس. 

 

وأشار الصبروط إلى أهمية حملات التوعية بمراكز الشباب وضرورة الاستفادة من تلك الحملات للشباب والعاملين حرصا على سلامة ابنائنا المترددين على الانشطة المختلفة بمراكز الشباب مؤكدا على ضرورة الاستمرا ر في حملات التعقيم والتطهير والزام المترددين والعاملين بارتداء الكمامه والتباعد واتباع كافة الإجراءات الاحتررازية لتفادي الاصابه بالفيروس. 

 

وأكد عبد الله شعبان مدير ادارة البرلمان والتعليم المدنى بالمديرية، إلى انتقال الحملة القومية للتوعية ضد فيروس كورونا إلى عدد كبير من مراكز الشباب على مستوى المحافظة لتحقيق أعلى معدلات الاستفادة للمراكز مشيرا إلى الدور الهام  والمؤثر للشباب المتطوع في تنفيذ أنشطة البرلمان بشكل عام وفى إطلاق الحملة على وجه الخصوص.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز