عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بلقاح فايزر

تطعيم طلاب جامعة حلوان الأقل من 18 عامًا

في ضوء توجه الدولة لتطعيم طلاب الجامعات، ومع ضوء قرار مجلس الوزراء بمنع دخول غير المطعَّمين إلى الجامعات وجهود جامعة حلوان  لتوفير التطعيم، وحيث تم تطعيم ١١٥ ألفا من منتسبي جامعة حلوان، قامت إدارة الجامعة بتوفير لقاح فايزر للطلاب الذين لم يتخط سنهم ١٨ سنة بمستشفى الطلبة جامعه حلوان بجوار كلية الهندسة بحلوان، اعتباراً من الأحد المنصرم.



 

تحت رعاية الدكتور ممدوح مهدى، القائم بعمل رئيس الجامعة، وإشراف الدكتور محمود عابد، مدير عام الإدارة العامة للشؤون الطبية، والدكتور ناصر حمزاوي، مدير مستشفى الطلبة، بالتعاون مع المستشفيات الجامعية، واتحاد الطلاب.

الأطقم الطبية 

شدد الدكتور ممدوح مهدي على أهمية تلقي اللقاح لسلامة المواطنين والتخفيف من حدة الأعراض والإصابة بفيروس كورونا، لذا سعت الجامعة لتوفير لقاح فايزر للطلاب أقل من ١٨ عاما، موجها الشكر للأطقم الطبية، على مابذلوه من جهد لتحقيق هذا الهدف في أمان وسلامة تامة في ظل إجراءات احترازية مشددة، بجانب متابعتهم الدورية لمتلقي اللقاح.

فايزر

وأوضح الدكتور محمود عابد توافر اللقاح لجميع الطلاب الأقل من ١٨ عاماً، حيث سيحصلون على لقاح فايزر نظراً لمأمونيته بالنسبة لتلك الفئة العمرية، وفقاً للبرتوكولات الدولية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز