عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
طريق الكباش
البنك الاهلي

وزير الطيران: مطار الأقصر جاهز لاستقبال ضيوف حفل طريق الكباش

مطار الأقصر أنهى الاستعدادات لأستقبال الألاف المشاركين فى حفل طريق الكباش
مطار الأقصر أنهى الاستعدادات لأستقبال الألاف المشاركين فى حفل طريق الكباش

تتجه أنظار العالم أجمع لمشاهدة حفل "افتتاح طريق الكباش الفرعوني" بمدينة عاصمة السياحة العالمية "الأقصر"، وفي ضوء الاستعدادات الجارية لاستقبال المحافظة لهذا الافتتاح العالمي، الذي يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، يوم الخميس الموافق 25 نوفمبر الجاري، فقد أنهى مطار الأقصر الدولي كافة الاستعدادات اللازمة لاستقبال ضيوف مصر من الشخصيات المهمة المشاركين في هذا الافتتاح.



 

ومن جانبه أعطى الطيار محمد منار وزير الطيران المدني توجيهاته لجميع فرق العمل التي تم تكوينها من ادارات العلاقات العامة والعمليات والمحطة والخدمات الارضية وغيرها بتوفير كافة التسهيلات اللازمة لجميع الوفود المشاركة في هذا الحدث العالمي.

كما وجه سيادته بضرورة التأكد من جميع الإجراءات الأمنية والتأمينية المتبعة بمداخل ومخارج وصالات المطار فضلاً على التنسيق المستمر مع جميع الجهات المعنية بالمطار ومحافظة الأقصر وتقديم التيسيرات للوفود  وحسن الضيافة مع الالتزام بالإجراءات الصحية والتدابير الاحترازية والوقائية المتبعة.

كما أكد وزير الطيران أن الحكومة المصرية تضع نصب أعينها خروج هذا الحدث التاريخي الذي يضع مدينة الأقصر على أعتاب عصر جديد من  الترويج السياحي بالصورة اللائقة بمصر ومدينة الأقصر، التي تمتلك ثلث اثار العالم بعد ان أصبحت متحفًا مفتوحًا أمام الجميع.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز