عاجل
الأحد 11 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حبس متهمين كونوا تشكيلًا عصابيًا للاتجار بالمواد المخدرة بالخانكة

أمرت نيابة الخانكة بمحافظة القليوبية، بحبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات، كونوا تشكيلًا عصابيًا تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة، كما أمرت النيابة العامة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وإرسال عينة من المخدر المضبوط للمعمل الجنائى لفحصها وإعداد تقرير بشأنها.



 

كان قد تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مركز شرطة الخانكة، يفيد ضبط عاطلين بحوزتهما كمية من المواد المخدرة قبل ترويجها على عملائهما بدائرة المركز.

 

وبعد تقنين الإجراءات واستئذان النيابة، تمكنت  حملة مكبرة من ضباط مباحث المركز،  من ضبط "ع س ع"، عاطل، 34 سنة، مقيم عرب العيايدة دائرة المركز، و"م م م"، 23 سنة، عاطل، مقيم ذات العنوان، وذلك حال تواجدهما بشارع سرياقوس دائرة المركز، وبحوزتهما "81 لفافة لمسحوق الهيروين المخدر، كتلة حجرية أسطوانية لمخدر الهيروين، ومبلغ مالى 740 جنيهًا، و2 هاتف محمول.

 

وبمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط أقرا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالى حصيلة تجارتهما الأثمة والهواتف المحمولة للتواصل مع عملائهم، وتحرر محضر بالواقعة، وجرى عرضهم على النيابة العامة التي أصدرت قرارها السابق.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز