عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سهير البابلي وأحمد خليل قصة عاشقين جمعتهما الحياة والموت

الفنان أحمد خليل والفنانة سهير البابلي
الفنان أحمد خليل والفنانة سهير البابلي

لم يفصل بين رحيل الفنانة سهير البابلي وطليقها الفنان أحمد خليل سوى أيام قليلة، فبعد أن جمعتهما الحياة في قصة من قصص العاشقين التي يجب أن تخلد في الأساطير ليجمعهما الموت في غضون أيام، وكأنها تأبى أن تظل على وجه الأرض دونه.



حيث انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لزوجها السابق الفنان أحمد خليل، الذي توفي قبل أيام، يتحدث فيه عن علاقتهم.

وفي المقطع المأخوذ من حديث تلفزيوني يعود لعام 2018، مع الإعلامي محمود سعد  قال خليل: إن سهير البابلي "سيدة عظيمة ورائعة"، لكن العلاقة بينهما لم تستمر بسبب طباعه على حد وصفه.

وحكى خليل كواليس لقائه الأول مع سهير البابلي، قائلا: "التقينا في عمل وتعاملت معي بحدة فلم أقبل"، مشيرًا  إلى مشادة نشبت بينهما، إلا أنهما تزوجا بعد نهاية العمل.

أحمد خليل يتحدث عن علاقته بسهير البابلي:

هي كانت نجمة وأنا كنت ممثلا صغيرًا ،كنت أريد أن أشعرها بصفة مستمرة أني الرجل.

وتابع أحمد خليل: "زواج الفنان والفنانة يوجد به العديد من الصعوبات، وأنا فلاح ولي خطوط حمراء كثيرة جدًا، وسهير البابلى سيدة عظيمة، لكن كان من المستحيل استمرار العلاقة، فتزوجنا في لحظة وانفصلنا ونحن أصدقاء جدًا".

وكان الممثل الراحل، الذي تزوج من سيدة ألمانية لاحقا، يشير دائما إلى أن سهير البابلي "حب حياته"، وأنهما أصدقاء حتى بعد الانفصال.

 وأخفت أسرة الفنانة المصرية سهير البابلي خبر وفاة طليقها الفنان أحمد خليل عنها، وذلك بعد أن تدهورت حالتها الصحية، ودخولها العناية المركزة.

كان رضا طعيمة، زوج ابنة سهير البابلي، قد كشف عن إخفاء أسرة الفنانة خبر وفاة أحمد خليل عنها، حفاظًا عليها ، حتى لا يؤثر ذلك على صحتها، حيث إنها كانت متزوجة من الراحل، وكان بينهما الكثير من الذكريات اللطيفة التي جمعتهما، وفي حالة معرفتها بوفاته سوف يؤثر ذلك عليها".

رحلا خلال 6 أيام

وتوفيت سهير البابلي الأحد عن عمر 86 عامًا، بعد صراع مع المرض، وكانت قد نقلت إلى أحد المستشفيات بعد تعرضها لمضاعفات صحية.

أما خليل فقد توفي الثلاثاء عن عمر 80 عاما، إثر مضاعفات تعرض لها بعد إصابته بفيروس كورونا.

وتزوجت سهير البابلي 5 مرات، الأولى قبل أن تكمل 16 عامًا من محمود الناقوري الذي أنجبت منه ابنتها الوحيدة نيفين، وبعد طلاقها بوقت قصير تزوجت الملحن منير مراد شقيق المطربة ليلى مراد، قبل أن ترتبط بخليل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز