عاجل
السبت 20 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

آليات امتحان الشهر للصف الرابع الابتدائي.. إليك التفاصيل

آليات امتحان الشهر للصف الرابع الابتدائي تزايد البحث عنها من قبل طلاب الصف الرابع الابتدائي، وأولياء أمورهم، وكل المهتمين بمعرفة آليات امتحان الشهر للصف الرابع الابتدائي، لذلك كثر البحث عبر مؤشر البحث العالمي "جوجل"، عن آليات امتحان الشهر للصف الرابع الابتدائي.



 

"بوابة روزاليوسف"، الإلكترونية، تنشر لطلاب الصف الرابع، وأولياء أمورهم، كل ما يريدون معرفته عن آليات امتحان الشهر للصف الرابع الابتدائي، وما هو موعد امتحان شهري أكتوبر ونوفمبر لطلاب الصف الرابع الابتدائي؟.. إليكم التفاصيل.

 

آليات امتحان الشهر للصف الرابع الابتدائي     

 

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن امتحان شهري أكتوبر ونوفمبر لطلاب الصف الرابع الابتدائي، سوف تتم وفقًا للجدول المعلن من قبل الوزارة والمديريات التعليمية بجميع المحافظات، بدءًا من يوم ٥ ديسمبر المقبل.

  الامتحان يغطي ما قطع من المناهج حتى منتصف شهر نوفمبر

 

 

 

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن امتحان الشهر للصف الرابع الابتدائي، يغطي ما قطع من المناهج حتى منتصف شهر نوفمبر ٢٠٢١، وذلك وفق خطة توزيع المناهج، ويمكن للطلاب سؤال المعلم عما تمت تغطيته حتى منتصف شهر نوفمبر، لمراجعته استعدادًا لخوض امتحانات الشهر.

 

الامتحان على مستوى الإدارة التعليمية للمواد الأساسية

 

 

 وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن امتحان الشهر للصف الرابع الابتدائي، سوف يكون على مستوى الإدارة التعليمية للمواد الأساسية.

 

أسئلة الامتحان تختلف من مدرسة لأخرى

 

 وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أنه تم وضع الأسئلة من جانب الوزارة، ولكن تختلف الأسئلة من مدرسة لأخرى، وباقي المواد على مستوى المدرسة.

تقييم الإجابات على مستوى المدرسة

 

 

وأضافت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه يتم تقييم الإجابات على مستوى المدرسة، وذلك تحت إشراف التوجيه الفني المختص مع إدارة المدرسة.

 

المواد الأساسية التي يخوض فيها طلاب الصف الرابع الابتدائي الامتحان  

 

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن المواد الأساسية هي: "اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، الرياضيات، الدراسات الاجتماعية، العلوم، المهارات المهنية، تكنولوجيا المعلومات".

عدد الأسئلة في كل امتحان للصف الرابع الابتدائي

 

 

وتابعت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن عدد الأسئلة في كل امتحان هو عشرة أسئلة قصيرة متنوعة، تقيس فهم مخرجات التعلم أو أهداف الدروس.

اقرأ أيضًا:

تعرف على حقيقة إجراء امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي من المنزل

لا يفوتك:

اسأل مجرب لما تعمل قطع فنية من الخردة

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز