عاجل
الأحد 14 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"أبلة عفت" تلحق بمشاغبيها.. سهير البابلي مشوار فني يذكره التاريخ

مشهد من مدرسة المشاغبين
مشهد من مدرسة المشاغبين

سقط اليوم الأحد؛ الضلع السادس ومعلمة المشاغبين الفنانة سهير البابلي عن عمر يناهز ال 86 عاما بعد صراع دام لسنوات مع المرض بعد تعرضها لغيبوبة سكر انتهت برحيلها.



 

وقد سبقها من قبل أربعة من طلابها المشاغبين وناظر المدرسة:-

 

توفي الفنان أحمد زكي الذي جسد دور"أحمد الشاعر"، الفتى الهادئ الذي  اضطر لمشاركة المشاغبين في مقالبهم، في 27 مارس 2005 ، بعد صراعه مع مرض سرطان الرئة، وكان لم ينتهي من استكمال تصوير فيلم "حليم" الذي كان آخر أعماله وختام لمشواره الفني العريق.

 

 ليلحق به بعد عامين الفنان يونس شلبي  الذي لعب دور "منصورعبد المعطي" نجل الناظر؛ في 12 نوفمبر 2007، نتيجة أزمة تنفسية حادة، بعد أجرائه أكثر من عملية لزراعة شرايين في الساق وجراحة قلب مفتوح تغير على إثرها ثلاثة شرايين في القلب .

ثم سقط الضلع الأكثر شغبا في المدرسة "مرسي الزناتي"، الذي جسده الفنان سعيد صالح في الأول من أغسطس 2014 بعد إصابته بالزهايمر الذي انتهي بأزمة قلبية حادة أدت إلى وفاته.

 

ثم رحل بعدها "الناظر" الفنان حسن مصطفي عن عمر يناهز ال 82 عاما في 19 مايو 2015 ، وكان قد تعرض لأزمة صحية قبل وفاته بأسبوعين وتم احتجازه في الرعاية المركزة إلى أن فارق الحياة.

 

ولم تمر أزمة فيروس كورونا التي أصابت العالم بسلام دون أن تهدم عمودا أخر من أعمدة المدرسة  المشاغب "لطفي" الذي جسده الراحل هادي الجيار ، وقد توفاه الله  في 10 يناير 2021 عن عمر ناهز 71 عاما، بعد إصابته أثناء تصوير مشاهده في مسلسل " الاختيار 2 ".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز