عاجل
الجمعة 2 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

جولات لـ”تعليم الكبار” لدعوة طلاب المنوفية للمشاركة في محو الأمية

ندوة توعوية لتعليم الكبار بكليات جامعة المنوفية
ندوة توعوية لتعليم الكبار بكليات جامعة المنوفية

يواصل مركز تعليم الكبار بكلية التربية جامعة المنوفية جولاته التوعوية في كليات جامعة المنوفية لدعوة الطلاب في المشاركة الفعالة في محو الأمية وتعليم الكبار فقام بزيارة لكلية الاقتصاد المنزلي وكلية الاعلام، وذلك برعاية الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية، الدكتور عبد الرحمن الباجورى مستشار رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة. 



 

وكان في استقبال الوفد بكلية الاقتصاد المنزلي كل من: الدكتور شريف صبري عميد الكلية، والدكتورة سهام خضر وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة سلوى سعيد منسق مركز تعليم الكبار بالكلية.

كما استقبل الوفد في كلية الاعلام الدكتور عبد الجواد سعيد عميد كلية الإعلام، والدكتور السيد السعيد وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ومنسق الكلية لمركز تعليم الكبار.

ضم الوفد كلا من الدكتور صبحي شرف عميد كلية التربية،الدكتور محمود فوزى وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة هبة الغتمى مدير مركز تعليم الكبار. 

أكد اللقاء أن هناك نهج جديد من خلال إشراك كل قطاعات الدولة فى مجال محو الأمية وفقا لتوجهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتنفيذ خطة التنمية المستدامة 2030 ، والدور الهام الذي تلعبه كليتى الاقتصاد المنزلي، الإعلام فى توعية المواطنين بأهمية التعليم واجراء عدد من الحملات التوعوية بأهمية مبادرة حياة كريمة والمشروعات المختلفة التي تنفذها المبادرة الرئاسية.

كما تم الإعلان عن تفاصيل إجراءات المشاركة في المشروع القومى لمحو الأمية وتعليم الكبار، وسوف يحصل الطلاب المشاركين عل  الكثير من الحوافز المادية لكل من يمحو أمية عدد من الدارسين، وتفاعل الطلاب مع الوفد وقاموا بفتح باب الحوار والتساؤلات حول الإجراءات المطلوبة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز