عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
طريق الكباش
البنك الاهلي

وزير السياحة والآثار يتابع الترتيبات النهائية لاحتفالية طريق الكباش

 وزير السياحة والآثار ، الدكتور خالد العناني، تفقد صباح اليوم معابد الأقصر و الكرنك لتفقد الموقف التنفيذي لأعمال تطوير وتجهيز المنطقة الأثرية، ورفع كفاءة الخدمات السياحية المقدمة للزائرين بها، رافقه خلال الزيارة مساعدي الوزير لكل من المشروعات والشؤون الفنية ورئيس الإدارة المركزية لآثار مصر العليا ومدير عام آثار مصر العليا  ومدير عام آثار الأقصر ومدير عام آثار الكرنك.



 

 وزير السياحة والآثار الدكتور خالد العناني يتفقد معابد الأقصر

 

جاء ذلك خلال زيارة وزير السياحة والآثار،  لمحافظة الأقصر للوقوف على الاستعدادات والتجهيزات النهائية للفعالية الكبري "الأقصر.. طريق الكباش" والمقرر إقامتها يوم ٢٥ نوفمبر للترويج السياحي لمحافظة الأقصر  وإظهار مقوماتها السياحية والأثرية.

 

وخلال جولته حرصوزير السياحة والآثار على تفقد مسارات الزيارة وأعمال الترميم التي تمت، وما تم إنجازه من أعمال ترميم وتطوير ونظام إضاءة جديد يتماشى مع النسق الحضاري لهذه المواقع، لإبراز المنطقة الأثرية ورونقها.

 

وزير السياحة والآثار 

جدير بالذكر أن وزير السياحة والآثار، كان قد وصل إلى الأقصر مساء أمس في إطار زياراته المكثفة للوقوف علي اللمسات النهائية لفعالية الأقصر وقد قام بجولة بالسوق السياحي والتقي بعدد من أصحاب البازارات والعاملين بها والاستماع لأرائهم ومشاكلهم و العمل على حلها.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز