عاجل
الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

”ممنوع لمس أعمدة الإنارة أثناء المطر“.. نداء لأهالي المنوفية

لافته علقها مواطن بالمنوفية الشتاء الماضي
لافته علقها مواطن بالمنوفية الشتاء الماضي

أطلق مركز ومدينة منوف بمحافظة المنوفية، نداءًا لأهالي المركز والمدينة، بعدم الاقتراب أو لمس أعمدة الإنارة في حال تساقط الأمطار، وذلك حفاظًا علي أرواحهم وخاصة الأطفال، من الصعق بالكهرباء تحسبًا لأي طوارئ قد تحدث، في الوقت الذي شدد فيه محافظ المنوفية اللواء إبراهيم أبوليمون، علي رؤساء المراكز والمدن بضرورة الصيانة الدورية للأعمدة وتغير الأسلاك الكهربائية المتهالكة. 



كانت محافظة المنوفية قد شهدت منذ صباح اليوم، طقس معتدل ومشمس مع انخفاض طفيف في درجات الحرارة وسحب متوسطة، وذلك برغم التحذيرات التي أطلقتها هيئة الأرصاد الجوية، بانخفاض حاد في درجات الحرارة تساقط الأمطار والسيول علي بعض المحافظات، حتي أن 6 محافظات قد قامت بتعليق الدراسة يومي السبت والأحد. 

  وأكد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، علي رفع درجة الاستعداد لمواجهة موجة الطقس السيئ المتوقعة واحتمالية سقوط الأمطار الغزيرة والتي قد أعلنتها هيئة الأرصاد الجوية، بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي لاتخاذ إجراءات عاجلة والتعامل الفورى في حالة حدوث موجة الطقس السيئ والتقلبات الجوية.

 مشددًا، على رؤساء الوحدات المحلية، بضرورة اليقظة التامة ورفع حالة التأهب القصوى، والتواجد الميداني علي مدار اليوم بكافة شوارع وطرق المحافظة، فضلًا عن تفعيل غرف العمليات الفرعية لاستقبال شكاوى وبلاغات المواطنين وسرعة اللستجابة الفورية لها. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز