عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مطالبا باستمرارها طوال العام

الرحالة فيصل الغزاوي: مبادرة "ادعم سياحة بلدك" مرآة مصر إلى العالم

الرحالة السعودي فيصل الغزاوي
الرحالة السعودي فيصل الغزاوي

أكد الرحالة السعودي فيصل الغزاوي، أن مبادرة ادعم سياحة بلدك التي انطلقت من مدينتي الغردقة وشرم الشيخ تعد بمثابة مرآة مصر الى العالم، خصوصا مع بدء التعافي من جائحة كورونا واستئناف الرحلات السياحية الدولية الى المدن السياحية المصرية.



 

وأضاف أن المبادرة التي انطلقت في حب مصر، احتفالا بعودة السياحة الروسية وغيرها من الجنسيات، تؤكد مدى الامن الذي تتمتع به مصر من حيث الالتزام بالجوانب الصحية، فضلا عن الاستقرار الذي تتمتع به حاليا. وأوضح الرحالة فيصل الغزاوي، أن كل جهد يبذله المصريون لإسعاد العالم هو جهد مشكور، وليس بجديد على أحفاد الفراعنة الذين يؤكدون أصالة هذا البلد بتاريخه الممتد لآلاف السنين، فضلا عما يتمتع به المصريون من روح الود والتآلف والترحاب الذي يشهد به كل من يزور مصر.

 

وشدد الغزاوي على استمرار المبادرة طوال العالم وعدم قصرها على الموسم الشتوي، وتميديها للصيف خصوصا أن الصيف يهتم به العديد من السياح الاجانب، فضلا عن العرب الذين يأتون للسياحة في مصر خلال فترة الصيف للاستمتاع بشواطئها ومعالمها الساحرة.

 

وكان النجم هشام عباس قد أحيا حفلا في مدينة الغردقة، ضمن مبادرة "ادعم سياحة بلدك" بأحد فنادق الغردقة وشهد تفاعلًا كبيرًا من الحضور مع الفنان هشام عباس ليشعل الحفل بالرقص والغناء والتقاط الصور مع محبيه.

 

وغنى هشام عباس بعضًا من أغانيه الماضية بعد إلحاح الجمهور عليه، وسرعان ما استجاب إلى طلبات محبيه، ولكن مفاجأة الحفل عندما طلب منه أن يغني إحدى أغاني الكينج محمد منير، وبالفعل في أجواء من الحب والفرح غنى أغنية "اليلة يا سمرا" لمنير وينهي الأغنية بكلمة بحبك يا منير.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز