عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
حياة كريمة
البنك الاهلي

مؤسسة "حياة كريمة" تعلن تضامنها وتقديم سبل الدعم لأهالي أسوان المتضررين جراء الطقس السيئ

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت مؤسسة حياة كريمة تضامنها الكامل مع أهالي أسوان المتضررين جراء موجة الطقس السيئ التي تعرضت لها المحافظة، وذلك في إطار الحرص الدائم للمؤسسة على توفير كافة سبل الحياة الكريمة لأهالينا في كافة ربوع الجمهورية والوقوف بجانبهم في وقت الأزمات.



 

وذكرت المؤسسة في بيان اليوم الخميس أنه على الفور توجهت فرق الرصد الميداني بالمؤسسة لرصد احتياجات المواطنين المتضررين لتلبيتها ، كما أنه سيتم على الفور البدء بترميم المنازل المتضررة بالتعاون مع الجهات المعنية والشريكة؛ لإزالة كافة آثار الضرر الواقع على أهالي أسوان.

 

وأوضحت أنها تسعى لتمكين المواطنين اقتصاديًا من خلال مشروعات تنموية متعددة، فضلًا عن تقديم تعويضات عينية لمتضرري السيول، بجانب إطلاق عدد من القوافل الغذائية والطبية لأهالي المحافظة تتضمن عددًا من المهمات الإغاثية من أدوات إسعاف أولية، والمواد الغذائية والبطاطين، وغيرها من المواد اللازمة. 

 

وأشارت إلى أن ذلك يأتي ذلك في إطار الجهود التي تبذلها المؤسسة بالتعاون مع أجهزة الدولة المعنية للوقوف بجانب المواطنين وقت الكوارث والأزمات؛ إيمانًا منها بأهمية المشاركة المجتمعية لإغاثة أهالينا في جميع محافظات مصر.

 

  وكانت مؤسسة (حياة كريمة) قد أعلنت، عبر صفحاتها الرسمية، عن حملة تبرعات لأهل أسوان لدعم متضرري السيول ممن تعرضت منازلهم للانهيار، وذلك على حسابات المؤسسة في مختلف البنوك من داخل وخارج مصر، أوالتبرع عن طريق الرسائل النصية القصيرة على رقم 9509.

 

يذكر أن المؤسسة كانت قد قدمت العديد من المبادرات مثل مبادرة حماية ومبادرة قطار الخير وغيرها من المبادرات، كما أطلقت العديد من القوافل بمختلف المحافظات وذلك منذ بداية جائحة كورونا؛ إيمانا منها بأهمية المشاركة المجتمعية وتأكيداً علي دور مؤسسات المجتمع المدني في وقت الأزمات لتوفير سُبل الدعم اللازم لتوفير الحياة الكريمة الآمنة للمواطنين.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز