عاجل
الأربعاء 17 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
حياة كريمة
البنك الاهلي

ندوة توعوية حول المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بمركز الإعلام بالوادي الجديد

سلسلة ندوات تثقيفية حول حياة كريمة بمركز الاعلام
سلسلة ندوات تثقيفية حول حياة كريمة بمركز الاعلام

عقد مركز إعلام الخارجة التابع للهيئة العامة للاستعلامات بإشراف أزهار عبد العزيز محمد مدير مركز الإعلام، وبالتنسيق مع مؤسسة حياة كريمة ندوة إعلامية موسعة بعنوان "مبادرة حياة كريمة وتحسين جودة الحياة في الريف المصري".



 

وقالت غاده بسيط مسؤول الإعلام التنموي بالمركز إن محاور الندوه تبلورت في مبادرة خدمات أساسية تتمثل في “بنية تحتية_ منشآت صحية _ منشآت تعليمية _ تمكين اقتصادى” ومفهوم استدامة الخدمات وضمان حقوق الأجيال القادمة مبادرات فرعية “سكن كريم”، ودور القيادة السياسية في المحافظة بتذليل العقبات وتحسين الأداء وسرعة معدلات التنفيذ.

 

 حاضر الندوة محمد رجائى حبكى و.هبة جمال “منسقين ميدانيين في مؤسسة حياة كريمة”، وبمشاركة بعض رؤساء القرى والعاملين بالوحدات المحلية وقطاع التعليم العام والأزهرى وعاملين بالدواوين الحكومية.

 

تناولت الندوة المبادرات الرئاسية وأهدافها كيف بدأت مبادرة حياة كريمة مراحل المبادرة القرى المستهدفة في المبادرة بمراكز المحافظة في المراحل الثلاث، كيف يتم تحديد القرى المستهدفة دور فرق العمل الميداني في حصر الاحتياجات الواقعية   وفي ختام الندوة تم عرض بعض الصور لحالة القرى المستهدفة قبل البدء في المبادرة أوصى الحضور بتنفيذ زيارات ميدانية لطلاب المدارس؛ لمشاهدة ما يتم من انجازات توفير أفلام موثقة من قبل المؤسسة يتم عرضها على شباب الجامعات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز