عاجل
الإثنين 12 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
منتدى شباب العالم
البنك الاهلي

تعرف على شروط التسجيل في منتدى شباب العالم 2022

منتدى شباب العالم
منتدى شباب العالم

بعد الإعلان عن انطلاق النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم 2022، تتزايد اعمال البحث على محرك البحث العالمى جوجل من قبل الكثير من الشباب الراغبين في حضور المنتدى عن شروط تسجيل منتدى شباب العالم 2022 .



شروط تسجيل منتدى شباب العالم 2022

تتابع معكم روزاليوسف تفاصيل منتدى شباب العالم 2022 حيث انطلق  في نسخته الرابعة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الفترة من 10 إلى 13 يناير 2022 في شرم الشيخ، وتناقش هذه النسخة الجديدة العالم بعد جائحة كورونا، وتسليط الضوء على محاور السلام والإبداع والتنمية والعالم بعد جائحة كورونا.

شروط تسجيل منتدى شباب العالم 2022

قالت إدارة منتدى شباب العالم، في مصر إنه سيتم تخفيض الأعداد خلال النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم ٢٠٢٢ حرصاً على تحقيق التباعد الاجتماعي وسلامة الضيوف.

وأضافت إدارة المنتدى خلال مؤتمر إطلاق النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم : جهزنا خطة محكمة لضمان سلامة جميع المشتركين والتأكد من حصول الجميع على اللقاح المضاد لفيروس كورونا، فضلا عن تدريب جميع القائمين على التنظيم على الإجراءات الاحترازية.

رابط التسجيل لمنتدى شباب العالم

وأعلنت إدارة منتدى شباب العالم انه تم  فتح موقع التسجيل للشباب للتقديم على المشاركة أو الحضور في المنتدى عبر الموقع الرسمي لمنتدى شباب العالم من خلال الراابط التالى : https://register.wyfegypt.com/

طريقة التسجيل في منتدى شباب العالم 2022

- يقوم الشاب الراغب من الجنسين الدخول على  صفحة التسجيل في منتدى شباب العالم.

 - يقوم الراغب في المشاركة بملء البيانات الخاصة به، والتي تشمل الدولة التي ينتمي لها والمدينة والمنطقة السكنية والعنوان بالتفصيل.

-  ثم كتابة الاسم كاملا.

- تقديم المستندات المطلوبة للتقديم في منتدى شباب العالم، ومنها شهادة الحصول على لقاح كورونا.

 

المستندات المطلوبة للتسجيل في منتدي شباب العالم 2022

- صورة ضوئية من جواز السفر (للمتقدمين الدوليين).

- صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي (للمواطنين المصريين).

 - صورة شخصية على خلفية بيضاء.

- قد يُطلب منه بعض المستندات الإضافية مثل السيرة الذاتية أو بحث أو فيديو.

شروط تسجيل منتدى شباب العالم 2022

 

وأكدت إدارة منتدى شباب العالم على الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية خلال فعاليات المنتدى.

وأعلنت إدارة المنتدى، أنه  قد استضاف ما يزيد على 15 ألف شاب وشابة من 160 دولة حول العالم، ونال العديد من الإشادات الدولية بالإسهامات التي قدمها المنتدى بمجلس حقوق الإنسان بالأمم المتحدة في الدورة الحادية والأربعين، بالإضافة الى  اعتماد المنتدى بنسخه الثلاث كمنصة دولية للحوار بين شباب العالم في الأمم المتحدة والاتحاد من أجل المتوسط، وكذلك اعتماده كمنصة دولية للحوار وتمكين الشباب في المجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة في الدورة التاسعة والخمسين.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز