عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

تطهير غرف تصريف مياه الأمطار بمدينه بلطيم في كفر الشيخ

تسليك خطوط الصرف
تسليك خطوط الصرف

نظم مجلس مدينة بلطيم حملات النظافه والتجميل وللحصول على اللقاح، وإزالة المخالفات في المهد، وصيانة الكشافات وتسليك وتطهير غرف تصريف مياه الأمطار، تنفيذًا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.



يأتي ذلك ضمن الخطة المتكاملة التي وضعتها المحافظة، بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية للارتقاء بمستوى الخدمات العامة بمختلف القطاعات الخدمية المقدمة للمواطنين.

وأكد اللواء مهندس أحمد السنوسي، رئيس مركز ومدينة بلطيم، بأنه لن يسمح بدخول العاملين دون شهادة اللقاح بدءًا من اليوم الاثنين 15/11/2021 وتطبيق قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 2750 لسنة 2021 الخاص بعدم السماح للعاملين بالدخول إلى مقر العمل، إلاّ بعد التأكد من حصولهم على أي من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا، من خلال الشهادة المعدة لهذا الغرض.

وأكد رئيس مدينة بلطيم، أنه لن يسمح بالدخول للعاملين غير الحاصلين على اللقاح لمقر عملهم دون تقديم شهادة فى بداية كل أسبوع بسلبية التحليل PCR ولم يمض على إجرائه أكثر من ثلاثة أيام، وإلآ يعتبر متغيبًا عن العمل.

كما تابع اللواء مهندس احمد السنوسي، رئيس مركز ومدينة بلطيم، أعمال النظافة والتجميل بالمدينة، ورفع تراكمات القمامة والمخلفات حول الحاويات قبل رفعها، فضلاً على كل مناطق تجمع القمامة والمستهدفة ونقلها؛ حيث المقلب الرئيس والتخلص منها.

كما شن اللواء مهندس أحمد السنوسي، رئيس مركز ومدينه بلطيم، حملة بالتصدى بكل حزم لكل أنواع البناء المخالف والقضاء عليها في المهد لمبنى مخالف للشروط الهندسية، ويشدد بمواصلة محاربة البناء المخالف بكل أشكاله، وتفعيل القانون وإزالة المخالفات في المهد، وتحرير محاضر فورية وفقًا للقانون لصاحب المخالفة والمقاول القائم بالأعمال.

كما تابع رئيس مركز ومدينة بلطيم، أعمال صيانة الكشافات المعطلة بكل الشوارع الرئيسية والفرعية والميادين ومحيط المدارس ودور العبادة والمصالح الحكومية والخدمية بالمدينة، وتغيير الكابلات الكهربائية المتهالكة، وإحلال وتجديد المعطل منها فورًا.

وتابع رئيس مركز ومدينة بلطيم، أعمال تسليك وتطهير غرف تصريف مياه الأمطار والمطابق وبلوعات الصرف الصحي، مشددًا على رفع كفاءتها وعمل اختبارات أولية لكل صفاية، وذلك تحسبًا لاحتمال سقوط أمطار مرتقبة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز