عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نائب الرئيس اليمني: الارتباط العروبي لمواجهة المخاطر بالمنطقة نموذج مُشرق

الفريق الركن علي محسن صالح
الفريق الركن علي محسن صالح

أكد نائب رئيس الجمهورية اليمني، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح أن الارتباط الأخوي العروبي، لمواجهة مختلف المخاطر المحدقة بالمنطقة والمهددة لأمن واستقرار اليمن والإقليم والعالم هو صورة ناصعة في صفحات الأمة سيخلدها التاريخ والأجيال القادمة كنموذج مُشرق للإخاء والتعاون والتضحية لأجل القيم والمبادئ العروبية الثابتة. 



وذكرت وكالة الأنباء اليمنية أن ذلك جاء خلال اتصال هاتفي بين صالح ووزير الدفاع اليمنى الفريق الركن محمد علي المقدشي للاطلاع على المستجدات الميدانية في اليمن. 

وعبر صالح عن شكره وتقديره لمساندة الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ومشاركتهم الفاعلة في المعركة العروبية المصيرية ضد تمدد المشروع الفارسي الإيراني الخبيث وأذرعه التخريبية.

وأكد أن أبناء الشعب اليمني وفي مقدمتهم المرابطون في الميادين، على ثقة تامة باقتراب موعد النصر وبزوغ شمس الجمهورية وهزيمة المشروع الحوثي الإيراني الطائفي المدمر المناهض لقيم الحق والرافض لكل خيارات السلام والمتنصل عن كل الاتفاقيات الرامية لإحلال الأمن والاستقرار، داعياً إلى المزيد من تظافر الجهود نحو هذا العدو الأزلي لليمن واليمنيين والأمة؛ بما من شأنه رفع الظلم والمعاناة التي خلفها بحق أبناء الشعب اليمني الصابر. 

من جانبه، أشار وزير الدفاع، خلال الاتصال، إلى الروح القتالية والمعنويات العالية، التي يتحلى بها رجال الجيش اليمنى والمقاومة الشعبية ورجال القبائل، وما يقدمونه من تضحيات خالدة في سبيل هزيمة مليشيات الانقلاب والإرهاب ودحر مشروعها الإيراني الطائفي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز