عاجل
الأحد 14 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

التأمين الصحي الشامل: 3 آلاف خدمة طبية للمنتفعين في المنظومة الجديدة

أشرف موافي
أشرف موافي

أكد د. أشرف موافي، رئيس الادارة المركزية للمطالبات بهيئة التأمين الصحي الشامل، على أهمية الشراكة مع القطاع الخاص قائلا: أننا نتطلع إلى تعزيز الشراكة مع القطاع الطبي الخاص، لإنجاح نظام التأمين الصحي الشامل، من خلال السعى الجاد للتعاقد مع كبرى المستشفيات والمراكز الصحية والطبية الخاصة بمختلف المحافظات، فور اعتمادها من الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية.



 

جاء ذلك خلال "المؤتمر التعريفي الأول لمستشفيات القطاع الخاص للانضمام لمنظومة التأمين الصحي الشامل"، المنعقد صباح اليوم الأحد 14 نوفمبر 2021، في أحد فنادق الجيزة.

 

 وواصل: يُسهم ذلك في توسيع شبكة خدمات «التأمين الصحي الشامل» على مستوى الجمهورية، وذلك لتخفيف الأعباء عن المواطنين المنتفعين بهذا المشروع القومي، سواءً ببورسعيد أو غيرها من محافظات المرحلة الأولى التي نسابق الزمن لتطبيق النظام الجديد بها.

 

وأضاف أن التأمين الشامل يستهدف توفير رعاية صحية متميزة للمنتفعين بأكثر من ٣٠٠٠ خدمة طبية تغطى كل الأمراض، مشيرا إلى حرص الهيئة على القيام بجولات ميدانية لمتابعة الأداء بالمستشفيات المشتركة في المنظومة، والتأكد من جودة الخدمة ورضاء المواطنين مما انعكس على الإقبال على المنظومة حيث تم إجراء 64 ألف عملية جراحية ببورسعيد وحدها كما وصل عدد الفحوصات والعمليات الجراحية التي تم تغطيتها تحت مظلة نظام التأمين الصحي الشامل بمحافظة الأقصر إلى ٥٦١٨٢١ الف خلال 4 أشهر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز