عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جامعة الفيوم تستعد لإجراء انتخابات اتحاد الطلاب

جامعة الفيوم
جامعة الفيوم

 أكد الدكتور محمد فاروق نائب رئيس جامعة الفيوم لشؤون التعليم والطلاب، على أهمية إجراء انتخابات اتحاد الطلاب، مشيراً إلى أنه يعتبر بروتوكولا جامعيًا، تحرص كافة الجامعات على تنظيمه سنوياً بشكل منتظم، إضافة إلى مناقشة شروط ومعايير اختيار الطلاب المتقدمين للالتحاق باتحاد الطلاب بالكليات، على أن تبدأ انتخابات اتحاد الطلاب يوم ١٨ من شهر نوفمبر الجاري.



 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد تحت رعاية الدكتور محمد سعيد أبو الغار، القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم، ونائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وحضره الدكتور محمد فاروق الخبيري، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، مع مديري إدارات رعاية الشباب بالكليات، بحضور حسني الجارحي، القائم بأعمال مدير عام رعاية الشباب بالجامعة،  وذلك اليوم الخميس بقاعة المؤتمرات بالمكتبة المركزية. 

وأشاد الدكتور محمد فاروق ، خلال الاجتماع، بالكفاءات والطاقات البشرية التي تمتلكها جامعة الفيوم وخاصة بقطاع شؤون التعليم والطلاب بشكل عام، وبالإدارة العامة لرعاية الشباب بشكل خاص. 

وأكد على حرص الجامعة على تقديم يد العون والمساعدة لدعم أي نشاط طلابي بجميع كليات الجامعة، موضحاََ أن قطاع شؤون التعليم والطلاب يعد من القطاعات الحيوية بالجامعات، لما له من دور كبير وفعال، في التواصل المباشر مع الطالب الجامعي. ووجه المديرين بضرورة تنظيم العديد من الأنشطة الطلابية والمسابقات المختلفة، مما يحقق المنافسة الشريفة بين الكليات، والسعي إلى تحقيق مراكز متقدمة، من خلال المشاركة في المسابقات التي تقام على مستوى الجامعات المصرية أيضا، والبحث عن آليات وخطط تشجيع الطلاب على المشاركة في الأنشطة الطلابية. 

وفي ختام الاجتماع تم فتح باب النقاش، وطرح الأسئلة والمقترحات، وتبادل الآراء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز