عاجل
السبت 13 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد فشل الدُخلة... عروس الدقهلية توفيت بـ20 طعنة

عروس الدقهلية
عروس الدقهلية

توفيت عروس بمدينة الجمالية التابعة لمحافظة الدقهلية، متأثرة بإصابتها بـ20 طعنة متفرقة، منها ذبح بالرقبة، وذلك بعد 3 أسابيع من الواقعة.



 

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، تلقت بلاغًا من مأمور مركز شرطة الجمالية، يفيد بورود إشارة من مستشفى الجمالية، بوصول أميرة م. 19 عامًا، مصابة بطعنات متفرقة بالجسم، وفي حالة خطرة. 

 

وانتقل ضباط مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أنها متزوجة حديثًا منذ 3 أيام فقط، ومقيمة بمدينة الجمالية، ومسقط رأسها محافظة دمياط، وتم تحويلها لمستشفى الطوارئ بالمنصورة.

وتبين أن المجني عليها أصيبت بـ20 طعنة، منها 3 بالساعدين، وطعنة بالصدر، وجرح ذبحي في الرقبة من الأمام، تسبب في قطع كامل بالقصبة الهوائية. 

وبإجراء التحريات، وانتقال فريق من النيابة العامة إلى المستشفى لسماع أقوال الزوجه بعد إفاقتها من الغيبوبة، قالت إنها يوم الواقعة شعرت باكتئاب شديد، وقررت إنهاء حياتها بعدما عاشت ثلاثة أيام في الجحيم على حد قولها، مؤكدة أن الزوج لم يدخل بها، وأنها مازالت عذراء، وأنها كانت تشعر بالاختناق كلما اقترب منها زوجها.

وأضافت في أقوالها أن الزوج أحضر شيخًا ليرى ما بها، وأكد أن عليها جن يمنعها من إتمام الدخلة، وصباح الواقعة ذهب الزوج لإحضار نفس الشيخ، فقررت إنهاء حياتها للتخلص من التعاسة التي تعيشها.

وكشف تقرير الطب الشرعي، عن مفاجأة، وهي أن العروس مازالت عذراء رغم مرور 3 أيام على زواجها، وأن اتجاه الجروح والجرح الذبحي بالرقبة تتناسب مع أقوالها. 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز