عاجل
الجمعة 27 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

بورصة الدواجن اليوم.. تعرّف على سعر الدواجن والبيض اليوم

بورصة الدواجن
بورصة الدواجن

بورصة الدواجن اليوم تنشرها "بوابة روز اليوسف" في ضوء ما تقدمه من خدمات وأسعار على مدار الساعة.



 

بورصة الدواجن اليوم

 

سجلت الدواجن البيضاء سعر 35 جنيها للكيلو، وسجلت الدواجن المجمدة وزن 1300 جرام سعر 55 جنيها، وسجل الفيليه متوسط سعر من 70 وحتى 100 جنيه، وسجل الشيش طاووق متوسط سعر من 65 جنيها وحتى 95 جنيها.

 

بورصة الدواجن اليوم

وسجل دبوس الدواجن متوسط سعر 36 جنيها، وسجلت وراك الدواجن سعر 32 جنيها، وسجلت الكبد والقوانص متوسط سعر من 32 جنيها وحتى 45 جنيها، وسجلت أجنحة الدواجن متوسط سعر 18 جنيها.

 

 سعر البيض اليوم

وسجل البيض البلدى والأحمر سعر 45 جنيها للكرتونة التي تحتوى على 30 بيضة، وسجل البيض البلدى متوسط سعر 56 جنيها للكرتونة التي تحتوى على 30 بيضة.

 

آخر أخبار الدواجن والبيض في مصر

وكان قد ذكر اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، أن محافظة البحيرة تعد من أكبر المحافظات الزراعية على مستوى الجمهورية بإجمالي ١.٩ مليون فدان، حيث يوجد بالمحافظة ٤١٥١ مزرعة دواجن بطاقة إنتاجية ١٨٣٥٠٠ طن سنوياً بما يعادل ٥٠ ٪ من إنتاج الجمهورية.

وتضم  محافظة البحيرة  ٦٣٠ جمعية زراعية، وتضم المحافظة ٦٧ مزرعة ألبان بطاقة إنتاجية ٢٨٠٠ طن في اليوم و٢٩١ مزرعة تسمين مواشي بطاقة إنتاجية ٦٤ ألف طن فى السنة، وتبلغ تلك النسب ٢٨٪ من إنتاج الجمهورية.

 

آخر أخبار الدواجن والبيض في مصر

في سياق منفصل، كان قد  كشف المهندس محمود العناني - رئيس اتحاد منتجي الدواجن – منتصف أكتوبر المنصرف، عن أنه تم الاتفاق مع السيد القصير وزير الزراعة، على ضخ 20 ألف طبق بيض من المزارع التي سيتم ترشيحها من الاتحاد، بجانب الاتفاق على ضخ هذه الكميات لبيعها في منافذ وزارة الزراعة ووزارة التموين ومنافذ "أمان"، التابعة لوزارة الداخلية. 

وأشار رئيس اتحاد منتجي الدواجن إلى 

أنه تم الاتفاق على توريد طبق البيض لهذه المنافذ بسعر 45 جنيهًا فقط، لافتًا إلى أن الهدف من هذه الخطوة، هو ضبط أسعار البيض في السوق المحلي 

 

نرشح لك أيضا:

أسعار اليورو تواصل تراجعها أمام الجنيه المصري

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز