عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

هاني شاكر عن إيقاف حسن شاكوش: "بناقص"

أكد المطرب هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، أن إيقاف مطرب المهرجانات حسن شاكوش، وسحب ترخيصه نهائي ودون رجعة.



 

وقال هاني شاكر في تصريحات متلفزة عن انتهاء مسيرة حسن شاكوش الفنية: "الغلط اللي غلطه ده، يعني أنا واحد من الناس والمجلس معايا، سحبنا ترخيصه تماما نهائي بدون رجعة، لأنه حقيقي مش ناقصين في الوسط الفني هذه النوعية من الفن، الغريبة، والعجيبة اللي إحنا بنشوفها في الفن النهارده، بناقص حسن شاكوش".

 

وأوضح نقيب المهن الموسيقية، في تصريحاته، أن قرار إيقاف حسن شاكوش عن الغناء نهائيًا، بسبب تقديم مطرب المهرجانات لأغنية وصفها بـ"الإباحية" على المسرح، والتي رد بها على زميله الفنان رضا البحراوي.

 

ورأى شاكر، أن شاكوش أهان بالأغنية قطاعًا كبيرًا من داخل الوسط الفني، وهذا الأمر ترفضه النقابة بشكل قاطع، مضيفا: "المشكلة كبيرة وخطيرة، وعلى قد اللي اتعمل دا، متعملش في أي حتة، مش بس في مصر أطلع أغني غنوة إباحية على المسرح، وأخلي الجمهور يشاركه غناءها".

 

كما اعتبر نقيب المهن الموسيقية، أن مطرب المهرجانات أخطأ في حق عازفي الإيقاع أيضا، حينما سخر منهم في حفله الأخير بقوله: "لو رب البيت طبال بنته بتطلع رقاصة"، وقال: "غلط بفئة مهمة في الموسيقى العربية.. الطبالين دول والدنا وأخواتنا، وفي والدنا مش كلهم زي ما بقول، هو مثل موجود أنا عارف، لكن يقوله على المسرح ويركز عليه، ويكون قاصد الإهانة.. مش مقبول".

 

وحول عودة البحراوي للغناء، على الرغم من أن قرار منع حسن شاكوش جاء بسبب خلافه مع البحراوي، أوضح نقيب المهن الموسيقية، أن رضا البحراوي مخطئ، لكنه استحق العقاب المناسب، وأن خطأه لم يكن بالخطأ الجسيم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز