عاجل
الأحد 15 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

العثور على جثة طالب الثانوية العامة طافية بعدد 22 يوما من غرقه بالنيل في بنها

لحظة خروج الجثة
لحظة خروج الجثة

شهدت قرية ميت العطار التابعة لمركز بنها بمحافظة القليوبية، حادثا شنيعا حيث عثر الصيادون من أهالي القرية على جثة الطالب "محمد عزت" بالصف الثاني الثانوية العامة، تطفو فوق سطح المياه بعد غرقه بـ22 يوما، تم رفع الجثة بمعرفة قوات الإنقاذ النهري وأهالي القرية، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة والتي أمرت بالتصريح بالدفن. 



 

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد حازم عفت مأمور مركز شرطة بنها، يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالي أنهم فوجئوا بطفو الجثة الطالب محمد عزت- 18 سنة بالصف الثاني الثانوية العامة، بجوار مقام سيدي احمد بجوار المسجد القبلي بقرية ميت العطار في حالة انتفاخ.

 

وبالفحص تبين للواء محمد العناني مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، وبانتقال على الفور المقدم أحمد عبد المنعم رئيس مباحث مركز بنها، وقوات الإنقاذ النهري، وتم انتشال جثة الطالب والذي تعرض للغرق أثناء الاستحمام بقرية كفر طحلة بالمركز، منذ 3 أسابيع بفرع دمياط، واستمرت اعمال البحث طوال 22 يوما إلى أن تم العثور على الجثمان منذ قليل مساء اليوم.

 

ردد أهالى قرية ميت العطار ببنها عبارات "لا الله الا الله".. "الله اكبر"، وحرص الجميع على تشييع الجثمان فور انتشاله من مياه فرع دمياط بقرية كفر طحلة، ليصل لمثواه الأخير إلى جوار شقيقته التي سبقته إلى الآخرة بحوالى 4 أيام من غرقه. 

 

وأكد أهالي القرية أن شقيقته لقيت مصرعها بعد حوالي شهرين من زفافها، لتجد الأسرة ضربة قاضية بعد وفاتها بغرق شقيقها واختفائه لمدة 22 يوما، إلى أن عثروا على جثمانه مساء اليوم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز