عاجل
الخميس 17 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

محافظ أسيوط يكرم العميد محمد صلاح لتعيينه سكرتيرًا مساعدًا لمحافظة قنا

محافظ أسيوط يكرم العميد محمد صلاح
محافظ أسيوط يكرم العميد محمد صلاح

كرّم اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، العميد محمد صلاح أبوكريشة سكرتير مساعد المحافظة؛ لتعيينه سكرتيرًا مساعدًا لمحافظة قنا ولجهوده وتفانيه في العمل خلال الفترة الماضية، متمنيًا له التوفيق في المرحلة القادمة؛ حيث أهدى محافظ أسيوط العميد محمد صلاح شهادة تقدير ووسام المحافظة تقديرًا لما قدّمه من أداء متميز بمنظومة العمل بالمحافظة خلال الفترة الماضية وما قدّمه من مجهودات ملموسة طوال فترة عمله التنفيذي، مؤكدًا أن تكريم المتميزين من القيادات التنفيذية والعاملين هو حق أصيل للاحتفاء بهم وللاعتراف بعطائهم وتحفيزًا لخلفائهم للتفاني في العمل وبذل المزيد من الجهد. متمنيًا له دوام التوفيق والسداد في العمل بمحافظة قنا.



 

من جانبه أعرب العميد محمد صلاح، عن سعادته وامتنانه بهذا التكريم وعن شكره لكل مشاعر الود والصدق والوفاء التي لمسها من الجميع وعلى رأسهم محافظ أسيوط. مضيفًا إنه لم يدخر جهًدا في خدمة المحافظة، مقدمًا الشكر لمحافظ أسيوط على تلك اللفتة الطيبة في تكريمه وتقديره.

 

كان اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، أصدر حركة محدودة لعدد من قيادات الإدارة المحلية بالمحافظات، تضمنت نقل العميد محمد صلاح ناجي سكرتير عام مساعد محافظة أسيوط إلى سكرتير عام مساعد قنا، ونقل المهندسة فاطمة أحمد إبراهيم سكرتير عام مساعد قنا إلى سكرتير عام مساعد أسيوط.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز