عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نجلة سهير البابلي تبكي وتكشف تطورات حالة والدتها

سهير البابلى
سهير البابلى

كشفت نيفين الناقوري نجلة الممثلة القديرة سهير البابلي، تطورات حالة والدتها الصحية، وذلك بعد نقلها إلى العناية المركزة في المستشفى.



 

وأشارت نجلة سهير البابلي إلى أن الأطباء أخبروها بأن والدتها تمر بمرحلة حرجة جدا، مضيفة في تصريحات تلفزيونية إلى أن الفريق الطبي لم يكن قادرا على مواجهتها بهذه الحقيقة الأيام الماضية.

 

ولم تتمالك نجلة سهير البابلي نفسها وانهارت في البكاء، وطلبت من الجمهور الدعاء لوالدتها بالشفاء العاجل، وتابعت: "هي محتاجة لدعاء جامد جًدا"

 

وتابعت نيفين الناقوري أن الفنانة المعتزلة حلا شيحة وزوجها الداعية معز مسعود، لم يتركا والدتها منذ علمهما بخبر مرضها، ودائما ما يتواجدان معها بغرفتها في العناية المركزة ويقرآن لها القرآن الكريم، إضافة إلى سؤال نقيب الممثلين أشرف زكي عنها للاطمئنان على حالة والدتها.

 

وقالت نيفين لوالدتها وهي تبكي وقالت: "يا مامي أنا بحبك أوي وأرجوكي قومي عشان تبقي معايا ومع أوالدي.. قومي يا مامي من فضلك".

 

وبدأت أزمة سهير البابلي الصحية منذ أيام عندما تعرضت لهبوط شديد في السكر، واكتشف الأطباء أنها تعاني من أزمة بعضلة القلب، كما أنها تعرضت إلى توقف في عضلة القلب بعد تلك الأزمة لكن تم السيطرة على الأمر، مشيرة إلى أن والدتها حاليا ترقد في العناية المركزة منذ عدة أيام.

 

وكانت هنا شيحة قد أعادت نشر تدوينة شقيقتها عبر خاصية الستوري على انستجرام، وعلقت: "يا رب اشفيها وعافيها، أنت الشافي المعافي يا الله"، وهو الأمر نفسه الذي فعلته شقيقتهما الثالثة رشا شيحة، وأرفقت التدوينة بتعليقها وكتبت: "اللهم اشفها واجعل الضحكة على وشها دائما زي ما دائما أضحكتنا".

 

بينما قالت الفنانة المعتزلة حنان ترك: "اللهم اشفيها وعافيها يا شافي يا معافي يا رب"، وكتبت الفنانة غادة عادل: "ربنا يشفيها ويعافيها".

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز