عاجل
الأحد 15 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

بسبب الميراث.. تجديد حبس المتهم بحرق شقيقته بالدقهلية 15 يومًا

أرشيفية
أرشيفية

قرر قاضي المعارضات بمحكمة منية النصر الجزئية، بمحافظة الدقهلية، تجديد حبس المتهم بإشعال النيران في شقيقته، والتسبب في وفاتها لخلاف على الميراث، بقرية كفر الكردي، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.



 

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، قد تلقت إشارة من مستشفى ميت سلسيل، بوصول “وداد ز. ع” 25 سنة، مصابة بحروق من الدرجة الثانية بالوجه، وفروة الرأس، والعنق أعلى الصدر، والكتف اليمنى، والذراع اليسرى، وتم تحويلها لمستشفى طوارئ المنصورة.

 

 

وانتقل ضباط مباحث المركز لمكان البلاغ، وتبين أن حريقًا شبّ في شقة بالطابق الثالث بمنزل ملك “زكريا م. م. ع”، ومكون من ثلاثة طوابق، وتمكن ضباط مباحث المركز من السيطرة على الحريق وإخماده. 

 

وبسؤال المصابة قبل وفاتها، اتهمت شقيقها “محمد ز. م” 42 سنة - حاصل على دبلوم تجارة، ومقيم ذات العنوان، بسكب البنزين عليها من جركن كان بحوزته، وأشعل النيران بها مستخدمًا قداحة، ما تسبب في إصابتها، نتيجة خلاف على الميراث.

 

وبتقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم، وبسؤاله اعترف بارتكاب الواقعة، وتم ضبط الجركن البلاستيكي المستخدم والقداحة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 995 لسنة 2021 إداري الكردي، وجارٍ العرض على جهات التحقيق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز