عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إزالة 16 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية فى حملة بالبحيرة

إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالبحيرة
إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالبحيرة

فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بإزالة كافه التعديات على الأراضي الزراعية والمجاري المائية خلال فترة زمنية لا تتجاوز ٦ أشهر.



 

 

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على المجاري المائية و الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

 

وشهدت مدن ومراكز محافظة البحيرة عددا من الحملات لإزالة التعديات أسفرت عن إزالة 16 حالة تعدٍ على مساحة بلغت 25070 م٢ عبارة عن إزالة حالة تعدٍ على أرض أملاك الدولة بالزراعات بمساحة 21000 م " 5 أفدنة" عبارة عن  مبنى من الطوب البلوك و 3 أكشاك خشبية و غرفة من الطوب البلوك بدون سقف.

 

كما تم إزالة 4 حالات مخالفة بمساحة 1450 م٢ بنطاق وحدة النجاح ببدر، وإزالة حالتي تعدٍ علي الأراضى الزراعية بمساحة 1320 م بقرية الوفائية  بالدلنجات، و إزالة 5 حالات تعدٍ على الرقعة الزراعية بمساحة 760  متر  بأبو المطامير عباره عن  شده خشبية و مبني بالطوب الابيض  وردم لبسة خرسانية، وإزالة حالتي تعدٍ بمساحة 270 م بإدكو عبارة عن شدة خشبية لسمل خرساني دور أرضي تمهيدا لصبها و أساس من الحجارة البيضاء.

 

كما تم تنفيذ إزالة فى المهد  بمساحة 187 م بقرية اريمون بسندرينا بالمحمودية عبارة عن مبانى بالطوب الابيض وتمت الازاله كليا، ة إزالة حالتي تعدٍ على الأراضي الزراعية بمساحة 83 م تابع للإصلاح الزراعي بحوش عيسى عبارة علي سور بالطوب الأبيض.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز