عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

آخر مستجدات أزمة موسيماني ونجم الأهلي الشهير

كهربا وموسيماني
كهربا وموسيماني

تفجرت أزمة كبيرة داخل أروقة الأهلي بعد تصريحات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة البنك الأهلي، واتهام لاعب الفريق محمود عبد المنعم كهربا بتسريب الأخبار للصحفيين.



 

رد كهربا على الأزمة

رد محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، على الأزمة التي حدثت في المؤتمر الصحفي عقب مباراة المارد الأحمر مع البنك الأهلي، التي انتهت لصالح الأحمر بهدف دون رد في الجولة الثانية من بطولة الدوري.

 

وبدأت الأزمة بعد أن تم سؤال موسيماني عن عدم مشاركة كهربا في المباراة على الرغم من حصوله على وعد بالمشاركة، ليرد موسيماني بسؤال: من أين علمت أنه كانت هناك جلسة مع اللاعب؟ أجلس مع جميع اللاعبين.. لكن يبدو أن لدي مشكلة داخلية تستدعي التدخل، وهي أن أخبار الفريق تخرج من بيننا.

 

ومن جهته، رد كهربا، عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام وكتب: “بالنسبة للصحفيين اللي اتكلموا على لساني، لم يحصل أي تصريح من أي اتجاه لأي شخص، ولو أريد أن أصرح سيكون التصريح منّي أنا شخصيًا”.

وقال كهربا: “لم ولن يصدر منّي أي تصريحات لا سابقًا أو لاحقًا على الإطلاق، اللي عنده أي حاجة ممكن يقولها عادي جدًا ويواجهني لأن ده عمره ما يحصل ولا هيحصل وبعد إذن الصحفيين محدش يقول أي تصريحات على لساني، ولا يقول أي تصريحات عن حياتي الشخصية ولا الرياضية، رجاء عدم الحديث بالنيابة عنّي”.

 

وأتم لاعب الأهلي: “رجاء من جمهوري الغالي عدم تصديق أي كلام من أي شخص غير منّي أنا فقط”.

 

عبد الحفيظ ينهي الأزمة 

احتوى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، الأزمة التي تفجرت مساء الأحد بين الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، والجناح الأيسر محمود عبد المنعم "كهربا" بشأن حصول اللاعب على وعد بالمشاركة.

 

وقال عبد الحفيظ  في تصريحات صحفية: "تم  إنهاء الأزمة بعد أن عقد جلسة مع موسيماني وشرح له الأمر خلالها، وأن اللاعب ليس مسؤولًا عما حدث ولم يتحدث مع أي شخص.

 

وأضاف: "عبد الحفيظ ذكرت للمدير الفني أن الطبيعي أن يصدر كلام من اللاعبين بأنهم سيشاركون في المباريات، وهو شيء يقولونه هم أنفسهم في كل التصريحات، وبالتالي لم يخرج شيء سري بالمعنى المعروف، وكهربا لم يتحدث مع أي شخص".

 

واختتم عبد الحفيظ تصريحاته بأن موسيماني تفهَّم الأمر جيداً وليس هناك أي موقف مع محمود كهربا، بدليل أنه سيتواجد في مباراة المرج الودية التي ستقام في الرابعة عصر اليوم الثلاثاء استعداداً لقمة الزمالك المقرر لها الجمعة المقبل في الجولة الثالثة من منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وأتم تصريحاته قائلا: "ليس هناك أي موقف أو عقوبات على كهربا، اللاعب لم يفعل شيئاً يُدان عليه، وبالتالي فإن الموقف لم يتخط سوء الفهم وانتهى بشكل نهائي".

 

يذكر أن كهربا أعلن في منشور عبر حسابه على "إنستجرام" أنه لم يتحدث لأي شخص عن حصوله من موسيماني على وعد بالمشاركة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز