عاجل
الجمعة 12 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موعد مباراة الأهلي والزمالك المقبلة ضمن منافسات الأسبوع الثالث من الدوري

شعار الأهلي والزمالك
شعار الأهلي والزمالك

يصطدم في الثامنة مساء الجمعة المقبل قطبي كرة القدم المصرية في المواجهة والمقرر إقامتها في إطار منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدوري المصري الممتاز وعن القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للفريقين.



 

ونجح المارد الأحمر في تقديم بداية رائعة بتحقيق الفوز على الإسماعيلي برباعية نظيفة فيما تجاوز الفارس الأبيض منافسه إنبي بهدفين دون رد.

 

ويحل الزمالك ضيفا اليوم الأحد علي طلائع الجيش في تمام الخامسة والنصف بينما يستضيف الأهلي البنك الأهلي في تمام الثامنة مساء اليوم ضمن منافسات الأسبوع الثاني من الدوري الممتاز.

 

موعد مباراة الأهلي والزمالك المقبلة

 

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي والزمالك هو يوم الجمعة الموافق 5-11 عند الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الدفاع الجوي.

 

القنوات الناقلة لمباراة القمة الأهلي ضد الزمالك

 

وسيتم نقل مباراة القمة المصرية عبر شاشة قنوات أون تايم سبورت التي توفر فقرات تحليلية متنوعة وأكثر من قناة صوتية للتعليق.

الاختبار الطبي يحدد مصير الأخطبوط من المشاركة في القمة

 

ومن المتوقع أن يحسم الاختبار الطبي خلال الأيام المقبلة مدى جاهزية الحارس محمد الشناوي في التواجد أساسيًا أمام الزمالك وسط توقعات باستمرار الدفع بالحارس على البديل.

 

وسيتواجد على معلول في مركز الظهير الأيسر بجانب قلبي الدفاع بدر بانون وأيمن أشرف وأكرم توفيق كظهير أيمن، مع ثنائي ارتكاز عمرو السولية وحمدي فتحي.

 

وسيحاول بيتسو موسيماني الحفاظ على التفاهم والتأثير الهجومي الذي ظهر في لقاء الإسماعيلي بتواجد بيرسي تاو وميكسيوني ومحمد مجدي أفشة مع الدفع بقلب الهجوم محمد شريف.

 

كارتيرون متمسك بفلسفته الخططية بمباريات القمة

 

على الجانب الآخر سيواصل الفرنسي باتريس كارتيرون التمسك بفلسفته الخططية خلال مباراة الأهلي والزمالك المقبلة.

سيحرس محمد أبوجبل عرين الفارس الأبيض فيما سيلعب التونسي حمزة المثلوثي يمينًا وأحمد فتوح يسارًا مع الثنائي الدفاعي محمود حمدي الونش ومحمود علاء.

وأمامهما ثنائي ارتكاز مكون من طارق حامد وإمام عاشور فيما سيقود أحمد سيد زيزو الجزء الهجومي رفقة أشرف بن شرقي ويوسف أوباما وسيف الدين الجزيري.

ومن المتوقع أن تشهد بطولة الدوري المصري في النسخة الحالية منافسة شرسة بين الأهلي والزمالك بسبب رغبة الأول في استعادة اللقب الغائب فيما يحاول الثاني الدفاع عن بطولته للمرة الثانية على التوالي.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز