عاجل
الثلاثاء 15 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

اليوم.. 5 مواجهات قوية في الجولة الثانية من الدوري المصري

النادي الأهلي - ارشيفية
النادي الأهلي - ارشيفية

يقام اليوم الأحد، 5 مباريات ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2021-2022.



 

ويستضيف فريق مصر المقاصة ضيفه الجونة، في افتتاحية اليوم، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا على ملعب الكلية الحربية.

 

وفي نفس الوقت يواجه سيراميكا كيلوباترا نظيره الإسماعيلي، على ملعب عثمان أحمد عثمان "الجبل الأخضر".

 

ثم يلتقى الزمالك مع نظيره طلائع الجيش، على ستاد برج العرب في تمام الساعة الخامسة ونصف عصرًا، وفي نفس الوقت يواجه بيراميدز مضيفه فاركو، على ستاد الإسكندرية.

 

وفي ختام اليوم، يستضيف الأهلي، نظيره البنك الأهلي، على ستاد السلام، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

 

ويحتل حاليًا فريق الاتحاد السكندري صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 4 نقاط، من مباراتين نجح في تحقيق الفوز في واحدة وتعادل بالأخرى.

 

وافتتحت بالأمس منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري، بمواجهتين، جمعت بين الاتحاد السكندري ضد فيوتشر، وإنبي أمام المقاولون العرب.

 

ونجح فريق الاتحاد في تحقيق فوز مثير وصعب على فيوتشر بنتيجة 3-2، وبنفس النتيجة خطف إنبي ثلاث نقاط من المقاولون العرب.

 

ويسعى كل من الأهلي والزمالك وبيراميدز، لمواصلة انتصارتهم وتحقيق الفوز الثاني لهم والعلامة الكاملة، في مشوار المنافسة الصعبة على بطولة الدوري الممتاز للموسم الجديد.

 

ويقع الثلاثي في اختبار صعب، فالأهلي لم ينجح في تحقيق الفوز على البنك الأهلي في المواسم السابقة، وأصبح عقدة له، لذلك يسعى لتحقيق الفوز عليه وخطف ثلاث نقاط هامة من منافس قوي.

 

في المقابل، يواجه الزمالك نظيره طلائع الجيش، الذي تعرض للهزيمة بثلاثية في الجولة الأولى ويسعى لتصحيح مساره واستعادة نتائجه الإيجابية.

 

بينما بيراميدز، يخرج لمواجهة فاركو الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، والطامح في تحقيق أول فوز له هذا الموسم، بعد هزيمته بالجولة الأولى، ولكنه يصطدم بخصم قوى مثل بيراميدز يسعى لتحقيق الفوز في كل مباراة والمنافسة بقوة على لقب البطولة.

 

شاهد أيضاً

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز