عاجل
الأحد 11 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

الترسانة يحقق فوزًا مستحقًا على السكة الحديد بهدفين دون رد

الترسانة
الترسانة

حقق نادي الترسانة فوزًا مستحقًا على نادي السكة الحديد بهدفين دون رد، أحرز هدفي الترسانة ميندونجا ومحمد سمارة، في اللقاء الذي جمع الفريقين بملعب نادي السكة الحديد في إطار مباريات الأسبوع الخامس لدوري القسم الثاني، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الترسانة ٧ نقاط ويتجمد رصيد السكة عند ٥ نقاط. 



الشوط الأول:

شهد الشوط الأول استحواذًا من جانب الترسانة، وامتلك وسط الملعب وكان الأخطر على المرمى وأضاع لاعبوه العديد من الفرص السهلة أمام المرمى عن طريق ميندونجا وأحمد علي، وفي المقابل نجح السكة الحديد في تهديد مرمى الترسانة عن طريق سايكو وريعو، ولكن حارس الترسانة مؤمن جابر نجح في الذود عن مرماه. 

الشوط الثاني: 

جاء الشوط الثاني بصحوة من لاعبي السكة الحديد وهدد مرمى الترسانة أكثر من مرة، وعندما أحس لاعبو الترسانة بالخطر بادل في الهجمات بفضل تحركات البديل محمد سمارة ومحمود توبة، وشهدت الدقائق الأخيرة سيطرة كاملة للأزرق ونجحوا في إحراز الهدف الأول للمهاجم ميندونجا من ضربة جزاء في الدقيقة ٨٠  من الشوط الثاني، وفي الدقيقة الأخيرة نجح المهاجم محمد سمارة في إحراز الهدف الثاني. 

وكان الترسانة قد بدأ بتشكيل مكون من: مؤمن جابر، إبراهيم منصور، بلال محمود، محمود توبة، محمد سعيد، محمد ناجح، ميندونجا، أحمد علي،  محمد جمعة، مروان محمد عبد الوهاب، علي محمد.

لقطات:

  حضر من مجلس إدارة نادي الترسانة النائب طارق سعيد حسانين رئيس النادي، والمستشار راجح وهبة نائب رئيس النادي، وأعضاء المجلس محمد سالم، ومحمد جلال إبراهيم، محمد طارق سعيد، واللواء محمد مصطفى مدير عام النادي ومستسارا المجلس لشؤون الكره محمد أبو العز، ومحمود حسن.

ومن جانبه أعرب رئيس نادي الترسانة عن سعادته بالفوز، وأنه يهدي إلى جماهير النادي الوفية وأعضاء الجمعية العمومية، والذين زحفوا خلف فريقهم لتشجيعه بملعب السكة الحديد، وأنه لا نية لرفع العقوبات المالية السابقة على اللاعبين عقب مباراة بنها في الأسبوع السابق.

هنأ  الدكتور محمد عيد رئيس نادي السكة الحديد مجلس إدارة نادي الترسانة بالفوز في لقاء اليوم، وقال إنه ترسناوي ويشجع الأزرق، وبالطبع يشجع ناديه السكة والذي لم يقدم العرض المنتظر منه.

وقال المستشار راجح وهبة نائب رئيس نادي الترسانة: الحمد لله على الفوز الذي جاء في آخر ربع ساعة، من أجل  جماهير الشواكيش، ونتمنى تقديم عروض جيدة في المباريات المهمة المقبلة، حتى يمكننا أن ننافس بقوة على الصعود للدوري الممتاز.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز