عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

النشرة الرياضية ليوم الثلاثاء 26 أكتوبر

صلاح: أنا الأفضل في العالم وموعد عودة جاريث بيل وأول ظهور نسائي في التحكيم المصري

محمد صلاح
محمد صلاح

شهد أمس الثلاثاء 26 أكتوبر فعاليات رياضية مهمة على جميع المستويات المحلية والعالمية، "بوابة روزاليوسف" ترصد أبرز الأحداث الرياضية ليوم أمس في "النشرة الرياضية" اليومية، وأهمها:



النشرة الرياضية اليومية ليوم الثلاثاء 26 أكتوبر

أخبار الأهلي  

محاضرة فنية للاعبي الأهلي

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين لمدة ٣٠ دقيقة قبل انطلاق المران الجماعي، الذي أقيم بعد ظهر أمس الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة. وحرص موسيماني على الاجتماع باللاعبين لشرح بعض الجوانب الفنية والخططية بالفيديو خلال المحاضرة.

واستأنف الأهلي تدريباته بعد ظهر أمس الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون أول من أمس الاثنين.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة الإسماعيلي في الثامنة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وذلك في إطار منافسات الأسبوع الأول من مسابقة الدوري الممتاز.

 

أخبار الزمالك 

فقرة بدنية لمستبعدي الزمالك

خاض لاعبو فريق الزمالك المستبعدون من مواجهة إنبي المقرر لها مساء أمس بالدوري الممتاز فقرة بدنية خاصة على هامش المران أمس الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء تحت قيادة عمرو المطراوي أخصائي التأهيل ومحمد السيد أخصائي العلاج الطبيعي

وتم التركيز خلال هذه الفقرة على رفع المعدل البدني للاعبين، من خلال خوض تدريبات انقسمت إلى عدة أجزاء كان منها جزء خاص بالركض بمحيط الملعب أعقبه سباق سرعات خفيف، وبعض التدريبات التأهيلية الأخرى.

وخاض أيمن حفني صانع ألعاب فريق الزمالك فقرة تدريبات إضافية على هامش المران. وأدى حفني تدريبات بدنية خفيفة، بجانب تدريبات فنية بالكرة، وذلك تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل.

 

لبيب يترشح لرئاسة الزمالك

أكدت مصادر خاصة داخل نادي الزمالك، على ترشح حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك، في انتخابات النادي القادمة على مقعد الرئاسة.

وقرر حسين لبيب، دخول الانتخابات القادمة، وغير المعلوم موعدها حتى الآن بعد إيقاف الترشحات حتى يتم فرز العضويات.

وشهدت القائمة التي سيترشح بها لبيب بعض المفاجآت، على النحو التالي:

هاني العتال في منصب نائب الرئيس- هاني شكري في منصب أمين صندوق- هاني بيرزي- حسام المندوه- عمرو أدهم.

وأوضح المصدر، أن هناك محاولات لضم الثنائي أيمن يونس، وخالد رفعت للقائمة، بعد تفكير الثنائي في خوض المعركة الانتخابية.

 

أخبار ألعاب أخرى

غدًا بدء انتخابات الاتحادات الرياضية

يبدأ ماراثون انتخابات الاتحادات الرياضية غدا الخميس، وذلك في مقر مبنى الاتحادات في استاد القاهرة بمدينة نصر.

ومن المقرر أن يبدأ بانتخابات اتحادات الفروسية والسباحة والتجديف.

 

القائمة النهائية لانتخابات الكاراتيه

أعلن مسؤولو اتحاد الكاراتيه برئاسة محمد الدهراوي القائمة النهائية للمرشحين في الانتخابات المقرر إقامتها يوم 13 نوفمبر المقبل بمقر مبنى الاتحادات في مدينة نصر.

وشهدت القائمة النهائية وجود 3 مرشحين على مقعد الرئاسة وهم، محمد الدهراوي رئيس الاتحاد الحالي وأحمد رضوان ومحمد جلال.

وضمت القائمة أيضا 20 مرشحا في على 7 مقاعد في العضوية وهم، حسام عجور وسيد نصر وأحمد فتحي وعصام محمد وسامح الشبراوي وصالح عيد ووليد أحمد ومحمد سعد ومحمد الحسيني ومحي الدين أحمد وعبد الله حسن ووليد صلاح وأمين حسين وعبد ربه عبد الفتاح والسيد يوسف ومحمد أحمد ومحمد مجدي ومحمد عبد العزيز وماجد إبراهيم ومحمد السيد

 

القائمة النهائية لاتحاد المصارعة

أعلن مسؤولو اتحاد المصارعة برئاسة عصام نوار، القائمة النهائية للمرشحين في الانتخابات المقرر إقامتها يوم 13 نوفمبر المقبل.

وضمت القائمة النهائية 20 مرشحا جاءت أسماؤهم كالتالي:

الرئاسة:

هاني علام- عصام نوار

نائب الرئيس:

محمد محمود- علاء عبد الظاهر

السكرتير العام:

محمود السيد- محمود عكاشة

أمين الصندوق:

نبيل الشوربجي

العضوية:

جمال عبد العظيم- السيد جمعة- محمد صلاح- محمد عادل- إبراهيم مصطفى- نادية عنتر- أشرف حافظ- محمود السبع- أحمد عبد الحميد- محمد عبد العزيز- عبير عبد الوهاب- أحمد محمود راشد- محمد محمود فهمي.

 

أخبار بيراميدز 

بيراميدز يواجه مانياما الكونغولي 

أسفرت قرعة دورة الـ٣٢ التكميلي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، عن مواجهة نادي بيراميدز نظيره فريق إيه إس مانياما الكونغولي في إطار لقاءات البطولة القارية.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بالكونغو أحد أيام ٢٦ أو ٢٧ أو ٢٨ من شهر نوفمبر المقبل، على أن تقام مواجهة الإياب بالقاهرة أحد أيام ٣ أو ٤ أو ٥ ديسمبر المقبل.

 

أخبار متنوعة

أول ظهور نسائي في الدوري المصري

شهدت مباراة اليوم بين فريقي المقاولون العرب وايسترن كومباني "الشرقية للدخان"، تواجد المحكمة شاهندة المغربي حكم رابع في المباراة، وهو الظهور النسائي الأول في الدوري هذا الموسم.

 

أخبار أندية أخرى

سموحة يستعد للمصري

يواصل فريق سموحة تدريباته على ملاعب النادي بالإسكندرية، تحت قيادة مديره الفني أحمد سامي، استعدادًا لمواجهة المصري في الأسبوع الثاني من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وستقام المباراة يوم الاثنين المقبل 1 أكتوبر على ستاد برج العرب الإسكندرية.

وبدأ أحمد سامي، علاج الأخطاء الدفاعية التي وقع فيها اللاعبين خلال مواجهة الاتحاد السكندري في الجولة الأولى ببطولة الدوري العام، والتي كلفت الفريق خسارة أول ثلاث نقاط في مشوار الدوري قبل مواجهة المصري.

 

أخبار عالمية

موعد عودة جاريث بيل

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، عن موعد عودة الويلزي، جاريث بيل، إلى مباريات الفريق بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي لحقت به.

وتحدث أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة أوساسونا في الدوري قائلًا: "جاريث بيل بدأ العمل بشكل فردي".

مضيفًا: "من الممكن أن يكون في غضون أسبوع جاهز للتدريب مع الفريق"

وأوضح مدرب الريال سبب غياب هازارد عن ريال مدريد في الكلاسيكو قائلًا: "لقد وصل متأخرًا عن غيره من اللاعبين".

وأنهى كارلو أنشيلوتي تصريحاته قائلًا: "هازارد يُمكنه اللعب كجناح أيسر، أو كمهاجم، المُهم أن يكون لدى اللاعب الدافع للعمل واللعب، إنه سيفعل ذلك ووقته سيأتي".

 

صلاح: أنا الأفضل في العالم

أكد محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، أنه يصدق دائمًا بأنه أفضل لاعب في العالم، مشيرًا إلى أن البعض يراه كذلك بالفعل.

وتحدث صلاح خلال ظهوره في حوار تلفزيوني عبر شبكة "بي إن سبورتس"، قائلًا: "بدأنا الموسم بشكل قوي، وبدأنا المنافسة على لقب الدوري، فريق بحجم ليفربول لابد أن ينافس على اللقب كل موسم".

وأشار صلاح خلال حديثه إلى أن الفوز بالبطولات يحتاج إلى الثقة في القدرة على تحقيقه قائلًا: "لتفوز ببطولة، عليك أن تصدق الأمر، وعليك أن تقول هذا بشكل مستمر لنفسك وللآخرين".

وأكمل نجم ليفربول: "دائما أصدق أنني أفضل لاعب في العالم، البعض يرى ذلك والبعض الآخر لا، أتركها للجمهور".

وتطرق محمد صلاح للحديث عن كسر رقم دروجبا كأفضل هداف إفريقي في الدوري الإنجليزي، قال: "لا ألعب في مركز دروجبا، فخور بمركزي، وفخور بوجودي كأفضل هداف إفريقي في بريميرليج".

واستطرد:" أن أكون أفضل هداف إفريقي في تاريخ الدوري الإنجليزي، وفي مباريات أقل من دروجبا، هذا أمر رائع بالنسبة لي".

وأتم قائد المنتخب الوطني تصريحاته بالحديث عن طريقة احتفاله بالأهداف قائلا: "لا أرتب للاحتفال، لكن خلال مباراة كريستال بالاس خلعت قميصي لأنني اعتقدت أنني عادلت رقم دروجبا في تلك المباراة".

 

شاهد أيضاً

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز