عاجل
الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شيرين رضا تحسم جدل قبلة خالد النبوي في "قمر 14"

شيرين رضا
شيرين رضا

حسمت الفنانة شيرين رضا، الضجة التي أثيرت مؤخرا حول قبلتها مع الفنان خالد النبوي ضمن أحداث فيلم "قمر 14 "الذي تم عرضه في الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي، وذلك قبل عرضه في دور السينما.



 

وأوضحت شيرين رضا، أن كل شيء في الفيلم له وظيفة، مثل الملابس والحوار وحتى الإكسسوارات، مشيرة إلى أن "القبلة" هي بالأساس تنبع من مشاعر إنسانية توجد بين البشر، بين الزوجين، الأب وابنته الأب وابنه.

 

وأشارت شيرين رضا خلال لقاء متلفز على قناة "إم بي سي"، إلى أن "النفور الذي تم إقحامه بالأعمال السينمائية في الآونة الأخيرة، جعلنا لا نقدم حتى المشاعر الإنسانية العادية"، مضيفة: "الناس شغوفة بأن ترى كل شيء في مكانه ولا تكون القبلة مقحمة؛ فالبوسة بالنسبة إلّي شيء عادي، لكن يجب أن أعرف مكانها وسببها ثم نقرر هل هي ضرورية أم لا".

 

فيلم "قمر 14" بطولة شيرين رضا، وخالد النبوي، وياسمين رئيس، وأحمد الفيشاوي، وأحمد مالك، وغادة عادل، وخالد أنور، وآخرين، الفيلم من إخراج هادي الباجوري، وقصة وسيناريو وحوار محمود زهران، وإنتاج أحمد السبكي.

 

وتدور أحداث الفيلم الذي تقرر عرضه سينمائًيا في شهر نوفمبر القادم، في 5 حكايات منفصلة حول قصص الحب والعلاقات العاطفية، وذلك في إطار اجتماعي رومانسي.

 

وبعيدا عن فيلم "قمر 14"، تشارك رضا في فيلم جديد بعنوان "بنات رزق"، وينتمي لفئة الأفالم الكوميدية، كما شاركت شيرين رضا، في بطولة مسلسل "60 دقيقة"، إلى جانب: ياسمين رئيس، ومحمود نصر، وسوسن بدر، والعمل من تأليف محمد عبية، وإخراج مريم أحمدي.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز