عاجل
الأربعاء 17 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل| مرتضى منصور يكشف مصير كارتيرون

مرتضى منصور وكارتيرون
مرتضى منصور وكارتيرون

تحدث مرتضى منصور، عن مصير باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد حكم عودته لرئاسة النادي.



 

قال منصور، لا نية لإقالة كارتيرون لم أتسبب في رحيله في المرة الأولى هو من رحل بدون سبب، ونجح في حسم بطولة الدوري لا يوجد عاقل يقول كارتيرون يرحل الآن.

وأضاف، سنشكل لجنة دولية لحل جميع أمور الفيفا التي تخص نادي الزمالك، والعلاقه بيني وبين حسين لبيب وأشرف صبحي تحسنت كثيرًا.

أما عن نزوله الانتخابات القادمة فقال، "سنكون في نادي الزمالك حتى معاد انتخابات نادي الزمالك 2021 ومن المتوقع الترشح للانتخابات المقبلة".

وعن فريق الكرة قال، "سنعمل على الحفاظ على فريق الكرة وتجديد عقد طارق حامد وباقي اللاعبين التي عقودهم ستنتهي، وسندعم فرق الصالات، وحزين على ما حدث لفريق الطائرة والسلة".

يذكر أن محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، قد قضت بإلغاء قرار تجميد مجلس إدارة نادي الزمالك وقبول طعن مرتضى منصور الرئيس السابق لنادي الزمالك.

وطالبت الدعوى بإلغاء قرار مديرية الشباب والرياضة رقم 694 بتاريخ 29 نوفمبر 2020، الذي تضمن في مادته الأولى تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة وتسيير أعمال نادي الزمالك للألعاب الرياضية.

 

شاهد أيضًا:

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز