عاجل
الجمعة 27 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

حسام غالي يثير الجدل بعد تدليل الخطيب

حسام غالي وسط الجميلات
حسام غالي وسط الجميلات

بالتزامن مع احتفاله بعيد ميلاده الـ40، يوم الخميس الماضي، أثار قائد الأهلي السابق حسام غالي، حالة من الجدل الشديد في الوسط الرياضي، حيث شهدت نفس الساعات ترشحه لانتخابات ناديه لأول مرة، وعلى قائمة الأسطورة الحية ورئيس النادي الحالي محمود الخطيب الذي اختاره بدلا من محمد سراج.



 

الجميع بدأ يتساءل: هل بات غالي الفتى المدلل الجديد لـ”النادي الأهلي وبيبو معا”؟.. حيث يعيش غالي أزهى فترات حياته بعد الاعتزال، كونه عضوا بمجلس النواب، وعضوا بشركة النادي الأهلي لكرة القدم، والأهم أنه يزامل في الشراكة الأخيرة أسطورتين إداريتين من الطراز الرفيع في تاريخ النادي الأهلي وهما ياسين منصور كرئيس لمجلس إدارة شركة الأهلي، ومصطفى مراد فهمي نائب رئيس مجلس الإدارة.

 

تصعيد غالي الصاروخي، دفع الجميع للتوقع بخطة اعداده ليكون رئيسا للنادي الأهلي في القريب العاجل، في ظل الاعتماد على الكفاءات الشابة، فضلا على السمات الشخصية التي يتمتع بها قائد الأهلي السابق، الأمر الذي ساعد على نيل ثقة المحيطين به سريعا.

 

وعلى الصعيد السياسي، تواجد غالي في تجربة العمل البرلماني، بعدما صدر قرار بتعيينه عضوا في مجلس النواب، رفقة نجم الزمالك السابق حازم إمام، ونجم الاتحاد السكندري السابق ومدربه التاريخي محمد عمر.

 

ويتوقع الجميع أن يكون حسام غالي هو هدف الخطيب الذي تجاوز عامه الـ66 في الفترة المقبلة، في ظل اتباع الأهلي سياسة التجهيز والتسليم والتسلم، كما فعلت قيادات سابقة من قبل، أبرزها تجهيز صالح سليم لحسن حمدي، ثم حسن حمدي للخطيب، وحاليا العنصر الشاب حسام غالي الذي أظهر ولاءه للخطيب منذ اللحظة الأولى في الانتخابات الماضية والتي وقف بجانبه كتفا بكتف، في أشرس معركة انتخابية بالجزيرة في ظل منافسة محمود طاهر رئيس الأهلي السابق.

 

شاهد أيضاً

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز